جار التحميل...

°C,
أعرب عن خالص تعازيه إلى أسر الضحايا

محمد بن زايد يتلقى اتصالاً من رئيس موريتانيا يدين فيه هجوم الحوثي

January 18, 2022 / 6:38 PM
صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة
تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اتصالاً هاتفياً، اليوم الثلاثاء، من الرئيس الموريتاني محمد ولد الشيخ الغزواني، جدد فيه إدانة بلاده واستنكارها الشديدين للاعتداءات الإرهابية الآثمة التي اقترفتها ميليشيات الحوثي، في مناطق ومنشآت مدنية بالإمارات.
الشارقة 24 – وام:

جدد محمد ولد الشيخ الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، إدانة بلاده واستنكارها الشديدين للاعتداءات الإرهابية الآثمة التي اقترفتها ميليشيات الحوثي، في مناطق ومنشآت مدنية في دولة الإمارات، ما أسفر عن عدد من الوفيات والمصابين المدنيين.

جاء ذلك، خلال الاتصال الهاتفي، الذي تلقاه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء، من الرئيس الموريتاني، والذي أعرب عن خالص تعازيه إلى أسر الضحايا وتمنياته للمصابين الشفاء العاجل.

وأكد الغزواني، وقوف موريتانيا إلى جانب دولة الإمارات، وتضامنها معها ودعمها الكامل لإجراءاتها في الدفاع عن نفسها، وصيانة أمنها في مواجهة الهجمات الإجرامية.

وشكر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، خلال الاتصال، الرئيس الموريتاني على ما أبداه من مشاعر ومواقف أخوية تجاه دولة الإمارات وشعبها، مثمناً الوقوف الدائم لموريتانيا مع أشقائها، داعياً الله تعالى أن يحفظ موريتانيا وشعبها من كل شر.
January 18, 2022 / 6:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.