جار التحميل...

°C,
بمجلسه في ديوان الحاكم..

عمار النعيمي يستقبل قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية

January 18, 2022 / 11:28 AM
التقى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمجلسه في ديوان الحاكم، الثلاثاء، سعادة ميغان جريجونيس، قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية في دبي، التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها لدى الدولة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمجلسه في ديوان الحاكم، الثلاثاء، سعادة ميغان جريجونيس، قنصل عام الولايات المتحدة الأميركية في دبي، التي قدمت للسلام على سموه بمناسبة تسلمها مهام عملها لدى الدولة.

ورحب سمو ولي عهد حاكم عجمان بالقنصل العام الأميركي، متمنياً لها طيب الإقامة والتوفيق والنجاح والسداد في أداء مهام عملها الجديد، بما يسهم في توطيد العلاقات القائمة بين البلدين الصديقين وتعزيز أواصر التعاون المشترك في مختلف الميادين.

وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث حول العلاقة المتينة التي تربط الامارات والولايات المتحدة في العديد من المجالات.

وأعربت سعادة القنصل العام الأميركي عن سعادتها بلقاء سمو ولي عهد عجمان، مشيدةً بعمق العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وبلادها وبما تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة من نهضة حضارية شاملة في كافة الميادين.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين.

January 18, 2022 / 11:28 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.