جار التحميل...

°C,
في مختلف المجالات

عمار النعيمي ونائب وزير خارجية كوستاريكا يبحثان تعزيز التعاون

January 13, 2022 / 11:46 AM
سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي
بحث سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، وسعادة أدريانا بولانسكي ارغيتا، نائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا، وسبل تطويرها وتوطيدها وتعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات.
الشارقة 24 – وام:

استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، بمكتبه في ديوان الحاكم، اليوم الخميس، سعادة أدريانا بولانسكي ارغيتا، نائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا، التي تزور البلاد حالياً، يرافقها سعادة الفونسو مورييو قنصل عام كوستاريكا لدى الدولة.

ورحب سموه بنائب وزير خارجية جمهورية كوستاريكا في بداية اللقاء الذي جرى خلاله بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية كوستاريكا، وسبل تطويرها وتوطيدها وتبادل الأحاديث الودية، التي من شانها أن تعزز العلاقة بين البلدين والشعبين الصديقين، إلى جانب تعزيز فرص التعاون في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الصديقين.

وأثنت نائب وزير خارجية كوستاريكا على التعاون المشترك بين البلدين في العديد من المجالات المختلفة، مشيدة بالتطور الحضاري الذي تشهده دولة الإمارات عامة وعجمان خاصة في الميادين كافة.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، وسعادة عبد الله أمين الشرفاء المستشار بديوان الحاكم، وسعادة يوسف محمد النعيمي مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.
 
January 13, 2022 / 11:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.