جار التحميل...

°C,
دفعة قبة ساحة الوصل

نهيان بن مبارك يشهد حفل تخريج طلبة الجامعة الكندية بإكسبو 2020 دبي

January 17, 2022 / 9:58 AM
حضر معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، حفل تخريج الدفعة الـ 11 من الجامعة الكندية في دبي "دفعة قبة ساحة الوصل"، الذي أقيم تحت رعاية معاليه في إكسبو 2020 دبي.
الشارقة 24 – وام:

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، المفوض العام لإكسبو 2020 دبي، حفل تخريج الدفعة الـ 11 من الجامعة الكندية في دبي "دفعة قبة ساحة الوصل"، الذي أقيم تحت رعاية معاليه في إكسبو 2020 دبي.

حضر الحفل سعادة مارسي غروسمان، سفيرة كندا لدى الدولة، وبطي سعيد الكندي، رئيس مجلس أمناء الجامعة، والبروفيسور كريم شلي، رئيس الجامعة ونائب رئيس مجلس الأمناء وأعضاء مجلس أمناء الجامعة ومنهم عبد الله محمد عبيد عضو مجلس إدارة شركة الإمارات للاستثمار والتنمية، وتشارلز سوسا وزير المالية السابق في أونتاريو كندا، بالإضافة إلى عدد من أهالي الخريجين والخريجات.

وأشاد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان في كلمته باختيار الجامعة الكندية في دبي لإكسبو 2020 دبي لإقامة حفل تخريج طلابها.

وقال معاليه: "إن احتفالكم اليوم، هنا في إكسبو 2020 دبي، إنما هو دليل قوي على قناعتكم الكاملة بأن الخريجين والخريجات، بما لديهم من قدرات ومبادرات قادرون على أن يكونوا دائماً في المقدمة ويسهمون في نشر قيم السلام والتسامح والتعايش المشترك".

وأشاد معاليه بجهود الجامعة الكندية في دبي وحرصها على تحقيق النجاح والتميز في كافة برامجها، وكذلك الحرص على التطور الدائم نحو الأفضل، بالإضافة إلى علاقاتها المتنامية مع مؤسسات المجتمع وانفتاحها الواعي والرشيد على كافة إنجازات التطور العلمي والمعرفي والتقني في العالم أجمع.

وتقدم معاليه بالتهنئة إلى الخريجين والخريجات وحثّهم لأن يكونوا خير ممثل لجامعتهم، رُسل محبةٍ وتعاونٍ وسلام من الإمارات إلى العالم، ليساهموا في بناء علاقات مع الجميع على أسس إنسانية نبيلة.
January 17, 2022 / 9:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.