جار التحميل...

°C,
حجز خدمات الفحص والصيانة والتصليح بسهولة تامة

"رافد" تطلق تطبيقها الذكي بتصميم أكثر حداثة يلاءم روح العصر

January 17, 2022 / 11:29 AM
أطلقت شركة "رافد" لحلول المركبات وشركة "أو دبليو إس أوتو "، التطبيق الجديد لـ "رافد" بنسخته المحدثة، التي تتيح سهولة ومرونة أكبر في الاستخدام، مع تصميم أكثر حداثة يلاءم روح العصر وتطلعات المتعاملين.
الشارقة 24:

أعلنت شركة "رافد" لحلول المركبات، المشروع المشترك بين الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثماري لحكومة الشارقة، وشركة "أو دبليو إس أوتو "، عن إطلاق التطبيق الجديد لـ "رافد" بنسخته المحدثة، التي تتيح سهولة ومرونة أكبر في الاستخدام، مع تصميم أكثر حداثة يلاءم روح العصر وتطلعات المتعاملين.

وأكد سالم سعيد المدفع، الرئيس التنفيذي لشركة "رافد" لحلول المركبات، أن إطلاق التحديث الجديد لتطبيق "رافد" يأتي في إطار تعزيز جهود حكومة إمارة الشارقة في التحول الرقمي، وتوفير مزيد من الخدمات التي تسهم في التسهيل على المتعاملين، وتمكينهم من الحصول على عدد أكبر من الخدمات بأقل جهد ممكن ومن أي مكان وعلى مدار الساعة، لمنحهم المرونة اللازمة لإنجاز معاملاتهم بكفاءة عالية.

وأشار المدفع إلى أن الشركة تحرص دائماً على الاستماع إلى آراء المتعاملين والحصول على ملاحظاتهم وانطباعاتهم عن الخدمات المقدمة، ومن ثم تحسين وتطوير هذه الخدمات بناءً على ذلك، مضيفاً أن التطبيق بحلته الجديدة يستجيب للعديد من الطلبات التي تلقتها الشركة حول إضافة مزيد من الخدمات إليه، مؤكداً أن تطبيق "رافد" بات الآن الأفضل في هذا المجال على المستوى العربي والإقليمي.

وإلى جانب العديد من الخدمات التي يوفرها مثل خدمة المساعدة على الطرق للحالات الطارئة، مثل التزود بالوقود، وتبديل الإطارات والبطاريات، ونقل المركبات المتوقفة بسبب الأعطال إلى الورش، أصبح التطبيق الجديد يتضمن للمرة الأولى إمكانية حجز أجرة الشارقة "من خلال مركز الاتصال" أو حجز سيارة براق ليموزين "مرتبطة بتطبيق البراق"، ليمنح المستخدمين عدداً أكبر من الخيارات ضمن تطبيق واحد متكامل.

ويمنح التطبيق أصحاب المركبات إمكانية حجز خدمة فحص السيارة في مركز "موتورتشك"، الذي يقدم مجموعة واسعة من خيارات الفحص تشمل الفحص الشامل للمركبة من كافة الأبعاد بزاوية 360 درجة و140 نقطة فحص، وفحص المكونات الأساسية للتحقق من جسم المركبة وهيكلها وطلائها، وفحص الكمبيوتر، وتشخيص أعطال المركبة وتدقيق سجلها، والتحقق من تاريخها، بالإضافة إلى خدمة تقييم أسعار المركبات.

ويتيح تطبيق "رافد" المتوفر بالعربية، والإنجليزية، والأردية في متاجر "آي أو إس" و"آندرويد"، الاستفادة من حجز المواعيد في ورشة "أوتو إكسبرس"، وهي عبارة عن منشأة متكاملة لإصلاح جميع أنواع المركبات، وخدمة "أوتو إكسبرس المتحركة"، التي تتكون من ورشة عمل متنقلة متخصصة في التصليح والصيانة، وتقدم جميع الخدمات الأساسية الضرورية والعاجلة، مثل استبدال الإطارات، أو إصلاحها وفق أعلى معايير الجودة.

ويوفر التطبيق أيضاً خدمة تخطيط الحوادث ضد مجهول داخل إمارة الشارقة، دون حضور الدورية لموقع الحادث، مقابل 335 درهماً، مع إمكانية عرض تفاصيل وتواريخ الحوادث، والتحقق من التقارير، ودفع الرسوم مباشرة، وكذلك خدمة الإبلاغ عن الحوادث ضد مجهول من نفس التطبيق. 

وستعمل "رافد" على إضافة المزيد من الخدمات المبتكرة إلى التطبيق خلال العام الجاري لتعزيز تجربة المستخدمين.
January 17, 2022 / 11:29 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.