جار التحميل...

°C,
ضمن نسخته الثامنة بالسعودية

الطاقة تشارك باجتماع الوزراء العرب المعنيين بشؤون الثروة المعدنية

January 12, 2022 / 11:02 PM
شاركت وزارة الطاقة والبنية التحتية، في الاجتماع التشاوري الثامن لمعالي الوزراء العرب المعنيين بشؤون الثروة المعدنية، الذي عقد في المملكة العربية السعودية أمس الثلاثاء.
الشارقة 24 – وام:

ضمن نسخته الثامنة، شاركت وزارة الطاقة والبنية التحتية، في الاجتماع التشاوري لمعالي الوزراء العرب المعنيين بشؤون الثروة المعدنية، الذي عقد أمس الثلاثاء، في المملكة العربية السعودية.

شارك في الاجتماع عبر تقنية الاتصال، نيابة عن معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، سعادة المهندس شريف العلماء وكيل الوزارة لشؤون الطاقة والبترول المرئي، وسعادة أحمد محمد الكعبي، الوكيل المساعد لقطاع البترول والغاز والثروة المعدنية بوزارة الطاقة والبنية التحتية.

وقال سعادة العلماء فــي كلمته خلال افتتاح أعمال الاجتماع: "تحظى الثروات المعدنية ومنذ القدم، بدور بارز في تاريخ الإنسانية وحركتها الحياتية والمعيشية حيث تشكل إحدى لبنات البناء الحضاري.. كما ولا تزال تمثل أهم الركائز الأساسية الداعمة لاقتصادات الدول العربية".

ودعا العلماء خلال كلمته، الوزراء العرب للحضور والمشاركة في المؤتمر العربي الدولي السادس عشر للثروة المعدنية، الذي سيعقد برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، في إمارة الفجيرة خلال الفترة من 22 إلى 24 فبراير المقبل.
January 12, 2022 / 11:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.