جار التحميل...

°C,
لاستعراض تعديلات القانون الاتحادي الجديد لعام 2021

شرطة الشارقة تعقد اجتماعاً تنسيقياً مع النيابة العامة بخورفكان

January 10, 2022 / 6:50 PM
بحضور المقدم خميس محمد النقبي، رئيس قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية، عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، اجتماعاً تنسيقياً، مع النيابة العامة بمدينة خورفكان لاستعراض تعديلات القانون الاتحادي الجديد لعام 2021.
الشارقة 24:

عقدت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلةً في قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية بإدارة مكافحة المخدرات، اجتماعاً تنسيقياً، مع النيابة العامة بمدينة خورفكان، بحضور المقدم خميس محمد النقبي، رئيس قسم مكافحة المخدرات للمناطق الخارجية، والأستاذ محمد إبراهيم النقبي، رئيس نيابة المخدرات في مدينة خورفكان، وعدداً من وكلاء النيابة العامة، وضباط قسم مكافحة المخدرات، لاستعراض تعديلات القانون الاتحادي الجديد لعام 2021.

وجاء عقد الاجتماع انطلاقاً من منهجية القيادة العامة لشرطة الشارقة، التي توليها في مجال التعاون والتواصل المستمر مع كافة الجهات والهيئات الحكومية بالإمارة.

وناقش الاجتماع القانون الاتحادي رقم "30" لسنة 2021، كما ناقش آليات العمل وسبل التنسيق والتواصل في عمليات مكافحة المخدرات المشتركة بين الطرفين، التي من شأنها تحقيق الأهداف المشتركة التي تصب في المصلحة العامة للعمل.

وأكد المقدم خميس النقبي، حرص واستعداد القيادة العامة على العمل بكل ما يطرأ من مستجدات في قوانين مكافحة المخدرات التي تصدرها الدولة، مؤكداً على ضرورة التعاون المستمر مع كافة فئات المجتمع للإبلاغ عن أي عمل أو تصرف مشبوه يصدر من أي شخص، واتخاذ الإجراء اللازم للحد من انتشار آفة المخدرات، والحفاظ على مجتمعٍ آمنٍ وخالٍ من المواد المخدرة.
January 10, 2022 / 6:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.