جار التحميل...

°C,
ضمن مشروع "الممشى سيرة"

مجموعة "ألف" تطلق مبنيي سرور "3" و"4"

January 06, 2022 / 11:03 AM
أطلقت مجموعة "ألف"، "سرور" "3" و"4"، وهما مبنيان من 10 مبانٍ يضمها مشروع "الممشى سيرة"، أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة.
الشارقة 24:

تواصل مجموعة "ألف"، الشركة الرائدة في التطوير العقاري بإمارة الشارقة، عملياتها الإنشائية في "الممشى سيرة" ضمن مشروعها الرائد "الممشى"، أحد أهم المشاريع الحيوية متعددة الاستخدامات في الإمارة.

دشنت "سرور" "3" و"4" وهما مبنيان من 10 مبانٍ يضمها المشروع، ويشمل مبنى "سرور 3" على 105 وحدات سكنية، فيما يضم مبنى "سرور 4" على 199 وحدة سكنية موزعة على 1-2-3 غرف نوم بمساحات وتصاميم مختلفة.

ويسهم المبنيين الجديدين في المشروع بتلبية الطلب المتنامي على الوحدات السكنية الحديثة، التي تتمتع بأعلى المعايير في التصميم والبناء، وتعكس في الوقت ذاته نمط الحياة العصري، الذي يناسب العائلات الصغيرة والمتوسطة، ويوفر لها العديد من الخيارات الترفيهية، بما في ذلك المساحات الخضراء الممتدة، ومسارات المشي المتعددة، والمناطق المفتوحة للجلسات الخارجية ومجمّع رياضي لممارسة الأنشطة الرياضية والترفيهية. 

وأوضح عيسى عطايا، الرئيس التنفيذي لمجموعة "ألف"، قائلاً: "نواصل العمل على إنجاز كافة المباني والمرافق الأخرى في مشروع الممشى سيرة، الذي يتماشى مع رؤية المجموعة في توفير تجارب أسلوب حياة عصرية للمجتمعات المحلية وتجّار التجزئة على حدٍ سواء، ويوفر كافة احتياجات السكان والمستثمرين، ضمن وجهة واحدة تتميّز بجودة التصميم والإنشاء وأرقى المرافق وأفضل وسائل الراحة".

وأكد عطايا أن مجموعة "ألف" تسعى من خلال مشاريعها العقارية إلى توفير بيئة سكنية مريحة وصحية، تشكّل إضافة مهمة إلى المشهد العمراني والحضاري في إمارة الشارقة، وتتيح للقاطنين فيها العيش وسط المساحات الخضراء الفسيحة، إضافة إلى سهولة الوصول إلى جميع المنشآت الحيوية القريبة. 
كما توفر المجموعة خطط سداد مرنة من أجل إتاحة الفرصة أمام الجميع لامتلاك منزلهم الذكي.

ويتكون مبنى "سرور 3" من 105 وحدات، ومبنى "سرور 4" من 199 وحدة، موزعة على شقق من غرفة وغرفتين و3 غرف نوم، مع الأخذ بعين الاعتبار تصميم المبنى لتوفير عناصر الظل الطبيعي، وتدفق الهواء والرياح بين المباني، بالإضافة إلى توفير المسطحات المائية والخضراء، والاهتمام بخصوصية السكّان، فيما تتميز الوحدات السكنية باعتمادها على أحدث أنظمة البيوت الذكية. 

وسيشكل كل واحد من المبنيين معلماً مميّزاً في المشروع، وموطناً لعشرات العائلات التي تتطلع للعيش في وجهة متعددة المرافق ضمن موقع استراتيجي يسهل الوصول إليه في إمارة الشارقة.
 
January 06, 2022 / 11:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.