جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
يهدف إلى دعم الأسر المنتجة في المنطقة

مهرجان البطائح الشعبي يستقبل زواره في 6 من يناير

04 يناير 2022 / 3:39 PM

نظم المجلس البلدي وبلدية البطائح مؤتمراً صحافياً للإعلان عن "مهرجان البطائح الشعبي" في دورته 4، الذي سينطلق في 6 من يناير ويستمر إلى 27 يناير، بمشاركة عدد من المؤسسات والدوائر المحلية.
الشارقة 24-راشد حمدان:

كشف سعادة محمد عبد الله بن حليس الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة البطائح، عن تنظيم  مهرجان البطائح الشعبي في دورته الرابعة، بالشراكة مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ومدينة الشارقة للإعلام "شمس".

وأوضح لـ "الشارقة 24": أن هدف المهرجان دعم الأسر المنتجة في المنطقة، وسيضم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والتراثية.

وأكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن حرص الغرفة على إنجاح مهرجان البطائح الشعبي في دورته الرابعة، والذي يأتي ضمن فعاليات عروض الشارقة للتسوق.

ونوه العوضي أن الدورة 4 ستكون مميزة من خلال إقامتها للعديد من الأنشطة والفعاليات الثقافية والتراثية والرياضية، التي تستقطب شريحة من أفراد المجتمع.

وأعرب سعادة عبد الله سلطان بن سلومه الكتبي مدير بلدية البطائح عن شكره وتقديره إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه المستمر للتنمية المستدامة، وتوفير مقومات الحياة الكريمة للأسر.

كما قدم شكره لسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، على ما يوليه من اهتمام ومتابعة.

وأكد الكتبي حرص البلدية على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة مرتادي المهرجان، وسيفتح المهرجان أبوابه من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 10 مساءً، في حديقة البطائح العامة.

وبين سعادة شهاب الحمادي مدير مدينة الشارقة للإعلام "شمس" إلى مشاركة مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، بجناح الإبداع والابتكار والفنون في فعاليات مهرجان  البطائح الشعبي في دورته الرابعة.

ولفت الحمادي إلى حرص المدينة على دعم كافة المواهب والإبداعات، وترسيخ ثقافة الإبداع في نفوس أبناء المنطقة.
 
January 04, 2022 / 3:39 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.