جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون

اختبارات "منشد الشارقة" في الإمارات تُجرى الأول من يناير

27 ديسمبر 2021 / 11:50 AM
صورة بعنوان: اختبارات "منشد الشارقة" في الإمارات تُجرى الأول من يناير
download-img
تُجري اختبارات الأداء للراغبين بالمشاركة في برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، يوم السبت 1 يناير، في مقر هيئة، بين الساعة الثامنة صباحاً والثامنة مساء، لتختار لجنة التحكيم المؤهلين لخوض المنافسات النهائية للحصول على لقب "منشد الشارقة".
الشارقة 24:

أعلن برنامج "منشد الشارقة"، الذي تنظمه قناة الشارقة، التابعة لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، عن إجراء اختبارات الأداء على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة، يوم السبت 1 يناير المقبل، بهدف انتقاء المواهب المتميزة في الإنشاد من الراغبين بالمشاركة في الدورة 13 من البرنامج.

وتُجرى الاختبارات في مقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، بين الساعة الثامنة صباحاً والثامنة مساء، حيث ستقوم لجنة تحكيم البرنامج باختيار المؤهلين لخوض المنافسات النهائية للحصول على لقب "منشد الشارقة".

وتتكون لجنة التحكيم من المنشد عبدلله الشحي، والموسيقار طارش الهاشمي من دولة الإمارات العربية المتحدة.

فيما تنطلق اختبارات الأداء عبر الإنترنت للراغبين بالمشاركة في البرنامج من مختلف أنحاء العالم في 18 ديسمبر الجاري، وتستمر لغاية الثاني من يناير المقبل، وذلك من خلال إرسال فيديو صغير عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالبرنامج: "http://www.munshidsharjah.ae/. .

وكانت قد انطلقت أولى دورات برنامج "منشد الشارقة" السنوي، عام 2006، حيث استطاع على مدى 15 عاماً اكتشاف وتقديم الموهوبين في فن الإنشاد من مختلف الدول العربية، ويستقبل في هذه الدورة المتقدمين للمشاركة في الاختبارات بين 18 ديسمبر الجاري و1 يناير المقبل في كل من الإمارات والسعودية والمغرب ومصر والأردن والجزائر، وذلك إلى جانب الراغبين بالمشاركة عبر الإنترنت.
 
December 27, 2021 / 11:50 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.