جار التحميل...

°C,
ناقش مستقبل التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين

محمد بن راشد يبحث مع رئيس أنغولا العلاقات الثنائية بإكسبو 2020

December 22, 2021 / 8:52 PM
بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، مع جواو مانويل غونسالفس لورينسو، رئيس جمهورية أنغولا، بمقر "إكسبو 2020 دبي"، العلاقات الثنائية، ومستقبل التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، جواو مانويل غونسالفس لورينسو، رئيس جمهورية أنغولا، بمقر "إكسبو 2020 دبي".

وقد رحّب سموه بالرئيس الضيف والوفد المرافق، مُعرباً عن اعتزاز دولة الإمارات بعلاقات الصداقة والشراكة التي تجمعها بجمهورية أنغولا في مختلف المجالات، والحرص على اكتشاف المزيد من الفرص للارتقاء بهذا التعاون بما يخدم المصالح المشتركة ويعزز جهود التنمية الشاملة في البلدين.

وتناول اللقاء بحث العلاقات الثنائية وما تشهده من تطور على مختلف الأصعدة لاسيما على المستويين الاقتصادي والاستثماري، حيث ترى الإمارات في أسواق أنغولا وجهة استثمارية متميزة بما توفره الدولة الأفريقية الصديقة من فرص واعدة تفتح الباب أمام طيف واسع من الأنشطة الاستثمارية الجديدة لاسيما في مجال المعادن والبنية التحتية.
December 22, 2021 / 8:52 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.