جار التحميل...

°C,
في نسختها الثانية الموسعة

محمد بن راشد يطلق حملة "أجمل شتاء في العالم" في إكسبو 2020

December 15, 2021 / 6:04 PM
أطلق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، حملة "أجمل شتاء في العالم"، في نسختها الثانية الموسعة وذلك في فعالية خاصة عقدت في "إكسبو دبي".
الشارقة 24 – وام:

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، أن شتاء دولة الإمارات جميل، يشبه جمال روح أهل الإمارات، وأن أجمل شتاء في العالم موجود في أجمل دولة في العالم، ووسط أطيب شعب في العالم.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، في حسابه عبر تويتر، أطلقنا اليوم حملة "أجمل شتاء في العالم"، للعام الثاني، بتعاون الجهات الاتحادية ودوائر السياحة المحلية كفريق واحد لترسيخ دولة الإمارات وجهة سياحية واحدة كما أكدت مبادئ الخمسين.

وأكد سموه أن حملة أجمل شتاء في العالم هدفها داخلي بالدرجة الأولى، هدفها عائلي، أن تجتمع أسرنا في وطننا الجميل، أن تستمتع الأسر من دبي وأبوظبي بجمال رأس الخيمة والفجيرة، وأن تقضي الأسر من بقية الإمارات أجمل الأوقات في منشآت أبوظبي ودبي السياحية العالمية، نريد للجميع أن يستمتع بالإمارات.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دولة الإمارات هي الأسرع تعافياً سياحياً على مستوى العالم، وفي الإمارات السبع جمال التاريخ والجغرافيا والطبيعة، والعمران والمجتمع والمكان والإنسان.

جاء ذلك خلال إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن إطلاق حملة "أجمل شتاء في العالم"، في نسختها الثانية الموسعة التي ستشمل هذا العام كلّاً من السياحة الداخلية والخارجية إلى الدولة، وذلك في فعالية خاصة عقدت في "إكسبو دبي"، بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.. كما حضر الحدث معالي محمد بن عبد الله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء، ومعالي الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير دولة لريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالإضافة إلى عدد من الوزراء والمسؤولين في مختلف الهيئات السياحية والجهات الاتحادية في الدولة.
December 15, 2021 / 6:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.