جار التحميل...

°C,
بدورتها الـ 24

"الشارقة للقرآن" تعلن عن 300 متنافس في التصفيات النهائية لجائزتها

19 ديسمبر 2021 / 10:30 AM
أعلنت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة عن بدء أعمال التصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الـ 24، بمشاركة 300 متنافس من التصفيات التمهيدية الأولية من المتأهلين من المواطنين والمقيمين الذكور والإناث في مختلف فروع المسابقة.
الشارقة 24:

بدأت أعمال التصفيات النهائية لجائزة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية في دورتها الـ 24، بمشاركة 300 متنافس من التصفيات التمهيدية الأولية من المتأهلين من المواطنين والمقيمين الذكور والإناث في مختلف فروع مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية، والتي تنظمها مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية للوصول إلى المراكز الأولى.

وانطلقت أعمال التصفيات النهائية في 12 من شهر ديسمبر الجاري، وتتواصل حتى الـ 26 من الشهر ذاته، وذلك حضورياً في مقر المؤسسة بمدينة الشارقة، في ظل تواصل مسيرتها المباركة برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، للجائزة، وما شهدته من نجاح كبير ومشاركة لافتة بلغت في هذه الدورة الحالية 1273 مشاركاً ومشاركة.

وفي هذا الصدد، أفاد عمر الشامسي، مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة، أن الجائزة تعد من أبرز فعاليات المؤسسة خلال العام، وقد انطلقت في دورتها الجديدة بعد الإعلان عن بدء التسجيل للراغبين فيها، وفق الشروط المعلن عنها عبر الموقع الرسمي للمؤسسة.

وأضاف الشامسي، أن التصفيات الأولية بدأت في شهر نوفمبر الماضي، وأقيمت "عن بعد" عبر برنامج "الويبكس"، ليكون شهر ديسمبر الجاري موعداً لبدء التصفيات النهائية "حضورياً" في مقر المؤسسة، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والوقائية.

بدوره، أشار عبد الله الحوسني، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة، إلى أن الجائزة واصلت دورها اللافت في ترسيخ دور مؤسسة الشارقة للقرآن الكرم والسنة في ظل ما تحققه من نتائج مبشرة لجيل حافظ للقرآن الكريم من مختلف الأعمار.
December 19, 2021 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.