جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحثا الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

العميد بن عامر يستقبل السفيرة الإماراتية لدى جمهورية مصر العربية

19 ديسمبر 2021 / 1:59 PM
صورة بعنوان: العميد بن عامر يستقبل السفيرة الإماراتية لدى جمهورية مصر العربية
download-img
بحث سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأحد، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، مع سعادة مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
الشارقة 24:

استقبل سعادة العميد عبد الله مبارك بن عامر، نائب قائد عام شرطة الشارقة، صباح الأحد، بمقر أكاديمية العلوم الشرطية، سعادة مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مصر العربية، بهدف بحث عدد من الموضوعات ذات الإهتمام المشترك.

حضر اللقاء العميد أحمد حاجي السركال، مدير عام العمليات الشرطية، والعميد الدكتور أحمد سعيد الناعور، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عارف الشريف، مدير عام الإدارة العامة للموارد والخدمات المساندة، والعميد الدكتور محمد خميس العثمني، مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية، والمقدم جابر النعيمي، مدير مكتب القائد العام، وعدد من الضباط بالقيادة. 

ورحب نائب قائد عام شرطة الشارقة، بسفيرة الدولة لدى جمهورية مصر العربية، مثنياً على الدور الريادي الذي تقوم به سفارة الدولة، وحرصها على تعميق أواصر التعاون بين البلدين الشقيقين في مخلف المجالات.

واستعرض اللقاء عدداً من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله، وعدداً من الملفات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب تعزيز وترقية آفاق التعاون العلمي، والمعرفي، والأكاديمي بين أكاديمية العلوم الشرطية، والمعاهد والكليات المتخصصة بمجمهورية مصر العربية.

وفي ختام الزيارة، قدّم نائب قائد عام شرطة الشارقة درعاً تذكارياً لمعالي مريم الكعبي، معرباً من خلالها عن شكره وتقديره لجهود وزارة الخارجية والتعاون الدولي.

 كما عبرت معالي مريم الكعبي عن شكرها وتقديرها لسعادة نائب قائد عام شرطة الشارقة، على الحفاوة وحسن الاستقبال، متمنيةً للقيادة العامة لشرطة الشارقة مزيداً من التقدم والنجاح.
 
December 19, 2021 / 1:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.