جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لافتتاح 25 فرعاً في المملكة

"رُوّاد" تعلن عن توقيع أحد أعضائها اتفاقية امتياز لشركة سعودية

12 ديسمبر 2021 / 3:30 PM
صورة بعنوان: "رُوّاد" تعلن عن توقيع أحد أعضائها اتفاقية امتياز لشركة سعودية
download-img
كشفت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، عن إبرام اتفاقية امتياز تجاري "فرنشايز" بين شركة سويت رول الإمارات (أحد المشاريع الأعضاء في المؤسسة) مع شركة المذاق الطيب السعودية، وبقيمة تجاوزت 50 مليون درهم إماراتي.
الشارقة 24:

أعلنت مؤسسة الشارقة لدعم المشاريع الريادية "رُوّاد"، التابعة لدائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، بالتعاون مع شركة "امتياز للاستشارات المتخصصة، عن إبرام اتفاقية امتياز تجاري "فرنشايز" بين شركة سويت رول الإمارات (أحد المشاريع الأعضاء في المؤسسة) مع شركة المذاق الطيب السعودية، وبقيمة تجاوزت 50 مليون درهم إماراتي.

وبموجب الاتفاقية يتم منح الشركة السعودية الحق الحصري لاستخدام العلامة التجارية لسويت رول الإمارات في المملكة وفق نظام حق الامتياز التجاري ومن خلال 25 فرعًا سيتم افتتاحها في مختلف أنحاء ومناطق المملكة.

جاء ذلك خلال مراسم إبرام الاتفاقية التي جرت في مقر مؤسسة "روّاد"، بحضور كل من حمد علي عبد الله المحمود، مدير مؤسسة "رُوّاد"، والمستشار عصام لوتاه المدير التنفيذي لشركة "امتياز للاستشارات"، حيث وقع على الاتفاقية السيد سعيد النقبي، مالك مشروع سويت رول الإمارات، فيما وقعها من جانب شركة المذاق الطيب السعودية السيد عبد السلام بن شويهن، مدير الشركة.

وفي هذا الإطار، قال مدير مؤسسة "رُوّاد"، إنّ المؤسسة قطعت خطوات بارزة في مجال استقطاب واحتضان المشاريع الإماراتية الصغيرة والمتوسطة الناجحة وضمها إلى مجموعة المشاريع النوعية المنتسبة إلى عضوية المؤسسة، والعمل أيضًا على تقديم سبل الدعم المتكامل للعلامة التجارية لهذه المشاريع وتطويرها وإعدادها للانتقال إلى إمكانية توفير ومنح حقوق الامتياز التجاري "الفرنشايز" إلى شركات أخرى.

وأعرب عن اعتزازه باتفاقية الامتياز التجاري الموقعة، في باكورة عقود حق الامتياز التجاري التي يبرمها أعضاء المؤسسة مع شركات خارجية.

وأضاف المحمود، أن المؤسسة ومن خلال شعبة الامتياز التجاري بقسم تطوير الأعضاء في إدارة دعم وتمويل المشاريع تقوم بدور محوري في تمكين المشاريع الوطنية الراغبة في التوسع عن طريق نظام الفرنشايز، من خلال الاستثمار في علامتها التجارية وترويجها، ومساعدتها في إيجاد شركاء مناسبين للحصول على حقوق الامتياز التجاري محلياً وخارجيًا، وتقديم الاستشارات والتوجيه لها في إبرام الاتفاقيات والعقود وفق هذا النظام وبما يراعي الأطر والبنود القانونية الصحيحة التي تحمي حقوق طرفي الامتياز، وتوثق المسؤوليات على كليهما.

من جانبه، ذكر المستشار عصام لوتاه، أن طرح مؤسسة "رُوّاد" لنظام الفرنشايز لأعضائها المميزين، من شأنه أن يسهم في خلق صفقات عالمية مشتركة، ما يعكس إيجاباً على تطوير النظم الداخلية للمشاريع وحمايتها من مخاطر الأسواق وتقلباتها.
December 12, 2021 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.