جار التحميل...

°C,
أكد أنه تغير من منطقة مقفرة إلى واحة خضراء

المزروعي: جهود حاكم الشارقة حوّلت وادي الحلو إلى دانة بين الجبال

December 11, 2021 / 6:17 PM
ثمّن خميس المزروعي والي منطقة وادي الحلو، جهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورؤيته الثاقبة والتي حوّلت وادي الحلو من منطقة مقفرة، إلى واحة خضراء، بمواصفات المدن العصرية.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

أكد خميس المزروعي والي منطقة وادي الحلو، التابعة لمدينة كلباء، أن المنطقة تشهد طفرة كبيرة على المستويات كافة، وينتظرها مستقبل أكثر إشراقاً في الأجل القريب، نتيجة للمشاريع التنموية الجارية.

وقال في تصريحات لـ "الشارقة 24"، على هامش جلسة حوارية نظمها معهد الشارقة للتراث، حول جبال المنطقة، إن وادي الحلو برؤى وبجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تحول من منطقة مقفرة ذات طبيعة وعرة، إلى دانة رابضة بين الجبال.

وأضاف المزروعي، أن المنطقة باتت تتمتع اليوم ببنية تحتية وخدمية متميزة، ومنها الطرق والأنفاق الضخمة، والمساكن الحديثة، والمؤسسات الحكومية، فضلاً عن تعزيز مقوماتها السياحية بالعديد من المشاريع الجارية والمستقبلية.

وأشار والي منطقة وادي الحلو، أن العمل جارٍ على قدم وساق في إنشاء استراحة جبل الكتاب، والحدائق المعلقة، بالإضافة لمشروع زراعة وتشجير الجبال، والذي له مردود بيئي وسياحي كبير ويعزز من جمالية المنطقة.
December 11, 2021 / 6:17 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.