جار التحميل...

°C,
بمشاركة 120 ناشراً وفنانين محليين

نورة المعلا: محتوى ومشاركة مميزة في معرض "نقطة لقاء 2021"

December 10, 2021 / 7:08 AM
أعلنت الشيخة نورة المعلا مدير التعليم والأبحاث في مؤسسة الشارقة للفنون، عن انطلاق النسخة الرابعة من معرض الكتاب الفني "نقطة لقاء 2021".
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أوضحت الشيخة نورة المعلا مدير التعليم والأبحاث في مؤسسة الشارقة للفنون، أن النسخة الرابعة من معرض الكتاب الفني "نقطة لقاء 2021"، تقام في بيت عبيد الشامسي بمنطقة الفنون بالشارقة، وستتواصل فعالياتها حتى 11 ديسمبر الجاري.

وأضافت لـ "الشارقة 24" أن "نقطة لقاء 2021"، فرصة لتجديد اللقاء مع الجمهور المحلي في هذه المبادرة الهامة التي أطلقتها مؤسسة الشارقة للفنون، حيث يستقبل المعرض هذا العام نحو 120 ناشراً، بالإضافة إلى عدد من الفنانين المحلين في الإمارات.

وتابعت: "نقدم للجمهور طيف واسع من كتب الفنانين والأعمال الأكاديمية والأعمال الدورية والمجلات المصورة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب آسيا، ونسلط الضوء على المطبوعات للمؤسسات الثقافية المحلية والعالمية، ومصممي الجرافيك والمبدعين الشباب في دولة الإمارات".

وأشارت الشيخة نورة المعلا إلى أن النسخة الرابعة من معرض الكتاب الفني "نقطة لقاء 2021"، تتضمن ورش عمل تفاعلية وعروض موسيقية يومية، حيث يهدف المعرض إلى إثراء المكتبة العربية وإغناء الواقع الفني على الصعيد المحلي، لاسيما إننا لمسنا من خلال عملنا في المؤسسة، وعلى امتداد سنوات، الحاجة الماسة لتوفير منصة تفاعلية تخصصية تشمل مختلف الإصدارات الفنية والنقدية.
December 10, 2021 / 7:08 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.