جار التحميل...

°C,
لتعزيز الجذب السياحي لمعالم ومقومات الإمارة

"سياحة الشارقة" تطلق حملة "الشارقة بين يديك"

December 07, 2021 / 1:36 PM
أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن إطلاقها حملة "الشارقة بين يديك"، بالتعاون مع مجموعة من شركائها الاستراتيجيين في قطاع السياحة والفندقة، حيث تبدأ الحملة من 9 ديسمبر 2021 وتستمر حتى 19 فبراير 2022.
الشارقة 24:

بهدف الترويج للمقومات السياحية المتنوعة لإمارة الشارقة، وتسليط الضوء على معالمها السياحية الثقافية والعائلية والبيئة والتاريخية، أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة عن إطلاقها حملة "الشارقة بين يديك"، بالتعاون مع مجموعة من شركائها الاستراتيجيين في قطاع السياحة والفندقة، وتبدأ الحملة بتاريخ 9 ديسمبر 2021 وتستمر حتى 19 فبراير 2022. 

وتهدف الحملة إلى تقديم حزم سياحية متكاملة للمقيمين وزوار وسيّاح الشارقة على اختلاف فئاتهم، بالشراكة مع المنشآت الفندقية في الإمارة والوجهات السياحية المختلفة، وبما يتناسب مع أذواقهم ومتطلباتهم، ويتيح لهم الفرصة للتعرف على الشارقة وفق طريقتهم الخاصة من خلال حزم سياحية تم تصميمها خصيصاً لهم. 

 ويقدم موقع الحملة findyoursharjah.com للسياح الداخليين والخارجيين 10 أسابيع من العروض والحزم السياحية المميزة وتجارب الإقامة غير المسبوقة في مناطق إمارة الشارقة الرئيسية والتي تتضمن: مدينة الشارقة والمنطقة الوسطى والساحل الشرقي، وذلك بأسعار تنافسية تسعى لجذب السياح والزوار للإقامة في فنادق الشارقة والاستمتاع بتجاربها ومنتجاتها السياحية الغنية، حيث تدمج العروض بين الإقامات الفندقية والأنشطة والفعاليات الخاصة بالوجهات السياحية في الإمارة. 

وتتضمن حزم وعروض "الشارقة بين يديك" العديد من الميزات والتي تشمل أسعار الفنادق، وتكلفة الأنشطة، وتذاكر الوجهات السياحية، إلى جانب تخفيضات مميزة للمطاعم وعروض الأماكن الترفيهية. 

وأكد سعادة خالد جاسم المدفع، رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أن إمارة الشارقة تمتلك مقومات سياحية غنية تجعل منها وجهة سياحية متكاملة لجميع السياح من كل دول العالم، وذلك بفضل الرؤية الثاقبة لقيادتها الرشيدة، والتي عملت بشكل حثيث منذ سنوات على تطوير القطاع السياحي والاستثمار في التنوع الهائل لطبيعة الإمارة، عبر رفد القطاع بالمشاريع والوجهات النوعية التي تواكب النمو السياحي للإمارة وتطلعات زوارها. 

وأضاف سعادته: "من خلال حملة "الشارقة بين يديك"، تسعى هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة إلى ترسيخ مكانة الإمارة الباسمة كوجهة سياحية ترفيهية وثقافية بامتياز، توفر للزوار والسياح خيارات وتجارب استثنائية تتيح لهم استكشاف الإمارة وأنشطتها وفق رغباتهم وما يفضلونه من أنشطة وتجارب سياحية متنوعة، وتعرفهم بشكل أعمق بمناطق الجذب السياحي، وبالتنوّع المميز الذي يمتاز به المنتج السياحي في إمارة الشارقة ما بين السياحة البيئية وسياحة المغامرات إلى جانب التراث والثقافة والفنون والترفيه وغيرها الكثير".

وأضاف: "كما نهدف إلى تعزيز أداء القطاع الفندقي في الإمارة بالتزامن مع مرحلة التعافي العالمية لقطاع السياحة وتوقعاتنا بعودة انتعاش أداء سياحة إمارة الشارقة، وبشكل يضمن تطبيق جميع التدابير والإجراءات الاحترازية للمحافظة على سلامة جميع الزوار".  

ويمكن لزوار الشارقة خلال فترة الحملة، الاختيار من عدة أنواع من الحزم والاستفادة مما تقدمه من عروض مميزة وحصرية، حيث تضم الحزم باقات مختلفة تشمل "باقة الترفيه الحصرية" و "باقة الإقامة الفندقية الحصرية"، إلى جانب "باقة الأنشطة الحصرية " و "باقة الأطعمة والمأكولات الحصرية"، بالإضافة لـ "باقة الرفاهية الحصرية". 

وتستهدف حملة "الشارقة بين يديك السياح والزوار من داخل وخارج الدولة، والذين تتنوع اهتماماتهم السياحية بين السياحة العائلية إلى محبي الأنشطة الخارجية في الهواء الطلق، وعشاق الطعام، بالإضافة إلى المهتمين بالتراث والثقافة والطبيعة، فضلاً عن السياحة الشاطئية ورحلات استكشاف الذات ومحبي سياحة المتاحف وغيرها الكثير من المجالات الأخرى. 

وتتضمن قائمة الفنادق المشاركة في الحملة كل من: شيراتون الشارقة، ونزل الرفراف، ودبل تري من هيلتون، وسنترو الشارقة، ومنتجع كورال بيتش الشارقة، وأوشيانك خورفكان، ومنتجع ماربيلا، وفندق البيت، وفندق جراند الشارقة، ومنتجع واحة البداير، ونزل القمر.
December 07, 2021 / 1:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.