جار التحميل...

°C,
في إكسبو 2020

عمار النعيمي يطلع على خدمات مركز الشرطة الذكي وجناح الأوروغواي

December 07, 2021 / 2:58 PM
زار سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، فعاليات إكسبو 2020 دبي، واطلع على الخدمات الشرطية التي يقدمها مركز الشرطة الذكي SPSو جناح الاوروغواي.
الشارقة 24 – وام:

اطلع سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان، على الخدمات الشرطية التي يقدمها مركز الشرطة الذكي SPS المقام في معرض إكسبو 2020 دبي، لكافة فئات المجتمع وزوار الحدث العالمي بطريقة ذكية ودون تدخل بشري، وعلى مدار 24 ساعة.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه لإكسبو 2020 دبي، رافقه فيها الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي، رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، والشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين، وسعادة اللواء الدكتور محمد عبد الله المر، مدير الإدارة العامة لحقوق الإنسان في شرطة دبي، وسعادة يوسف محمد النعيمي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة، وعدد من كبار المسؤولين.

واستمع سموه والوفد المرافق له خلال الزيارة إلى شرح مفصل حول الخدمات التي يقدمها مركز الشرطة الذكي SPS وكذلك 3 مراكز من نوع "ووك إن" في إكسبو 2020 دبي لكافة المتعاملين، و27 خدمة رئيسة من الخدمات الجنائية والمرورية والمجتمعية التي يوفرها مركز الشرطة الذكي وطرق تقديم طلبات الحصول على تصاريح بسهولة ويسر شديدين دون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز الشرطة التقليدية.

وأعرب سموه، في ختام الزيارة، عن سعادته بالاطلاع على الخدمات الذكية في مركز الشرطة الذكي SPS، باعتباره أول مركز شرطي ذكي من نوعه في العالم يعمل دون تدخل بشري، معرباً عن اعتزازه بالجهود المبذولة من قبل شرطة دبي للاستفادة من التكنولوجيا والتقنيات الحديثة لمتابعة مجريات الأحداث في إكسبو 2020 دبي.

وزار سموه كذلك والوفد المرافق له جناح الأوروغواي في إكسبو 2020، تعرف خلالها على إنجازاتها الرياضية وإسهاماتها في الزراعة والصناعة وعرض أول كرة قدم أصلية تم اللعب بها في كأس عالم.

واستمع سموه من القائمين على الجناح إلى قصة ولادة أهم بطولة كرة قدم في العالم "المونديال" والتي استضافتها الأوروغواي كأول دولة في العالم تستضيف النسخة الأولى لكأس العالم 1930، وتفاصيل قصة البطولة الأولى وكيف تمكنت من إحراز لقبها حيث تعد إرثاً لا يتجزأ من تاريخ الأوروغواي التي تشتهر بتعليمها المتقدم ونظرتها الاجتماعية المتطورة وتفكيرها التطلعي من الناحيتين السياسية والاقتصادية.

وأعرب سموه عن سعادته بما شاهده من معروضات في جناح الأوروغواي وتبادل الأحاديث مع القائمين عليه، مرحباً بهم في دولة الإمارات، وتمنى لهم التوفيق وتحقيق أهدافهم من المشاركة في إكسبو 2020 دبي.

December 07, 2021 / 2:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.