جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تفقد مشروع أمان

سيف بن محمد القاسمي يطلع على آليات سير الأعمال في شركة ساند

05 ديسمبر 2021 / 3:42 PM
صورة بعنوان: سيف بن محمد القاسمي يطلع على آليات سير الأعمال في شركة ساند
download-img
زار الشيخ سيف بن محمد القاسمي، مدير هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، شركة ساند لإدارة المرافق، بهدف الاطلاع على مشروع أمان، وآليات سير الأعمال في الشركة.
الشارقة 24:

أشاد الشيخ سيف بن محمد القاسمي، مدير هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة، بالجهود التي تبذلها شركة ساند لإدارة المرافق، في توفير أعلى درجات الحماية والسلامة من مخاطر الحريق في الشارقة، وفق أعلى المعايير التقنية والعالمية وبتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الدفاع المدني بالشارقة ودائرة المالية المركزية. 

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها الشيخ سيف بن محمد القاسمي، إلى شركة ساند لإدارة المرافق، لتفقد مشروع أمان، ومراجعة خططه الاستراتيجية والفنية للتطوير، وفرق مركز التحكم والتواصل والفريق الفني والصيانة، وكان في استقباله المهندس سلطان الكتبي، الرئيس التنفيذي للشركة.


ومن جانبه، قال المهندس سلطان الكتبي: "سعدنا بالزيارة الميدانية والتفقدية التي قام بها الشيخ سيف بن محمد القاسمي، إلى الشركة، ودعمه منقطع النظير، وذلك في إطار التزام الهيئة بتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، في تعزيز أعلى مستويات الأمن والسلامة".   

ولفت إلى أن هذه الزيارة التفقدية شملت التعرف على خطط العمل والتطوير في مركز التحكم والتواصل، والاطلاع على الخطط الاستراتيجية فيما يتعلق بالتطوير التقني وجوانب التركيب والعناية بالأجهزة والمسح الميداني، والاطلاع على جاهزية فرق عمل التركيب والصيانة، إلى جانب خطة التطوير التقني والمختبر بهدف التعرف على أحدث الممارسات في مكافحة الحريق. 

وبيّن الكتبي أن نظام الإنذار المبكر "أمان" يقوم بربط أنظمة الحريق في المنشآت بغرفة عمليات الإدارة العامة للدفاع المدني وغرفة عمليات ساند، لتقليل زمن الاستجابة للتعامل مع الحرائق، ويلعب دوراً كبيراً وحيوياً مهماً في حماية الأرواح والممتلكات من مخاطر الحرائق، وقد أصبح ضرورة ملحة للجميع، من أجل تعزيز أعلى مستويات الأمن والسلامة. 
 
December 05, 2021 / 3:42 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.