جار التحميل...

°C,
خلال مراسم أقامها أمام مقره

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعلي من مكانة الشهيد

November 30, 2021 / 2:10 PM
في سياق تخليد الدولة ليوم الشهيد، نظم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أمام مقره في مدينة الشارقة، مراسم بمناسبة يوم الشهيد، بحضور سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري.
الشارقة 24:

أعلى المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من خلال المناسبة التي دعا لها اليوم لتنكيس العلم من مكانة الشهيد وذلك خلال المراسم التي أقامها من أمام مقره في مدينة الشارقة.

حضر هذه المناسبة في سياق تخليد الدولة ليوم الشهيد كلاً من سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري، وسعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس، وعدد من أعضاء وعضوات المجلس بجانب حضور لفيف كبير من المدعوين وكوادر الأمانة العامة للمجلس.

وبعد تنكيس العلم ورفعه والدعاء لأرواح الشهداء، أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس بأن يوم الشهيد يمثل لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة عهد جديد وشعور بالاعتزاز والفخر بهذا اليوم، مشيراً إلى أن هذا اليوم يجسد رمزاً للتلاحم الوطني بين شعب الإمارات وقيادته الرشيدة سعياً نحو رفعة مكانة الوطن تحت راية ومظلة وطنية واحدة.

وأضاف السويدي أن المجلس حرص على أن يعلي من مكانة الشهيد في هذا اليوم الخالد نظراً لما يمثله من إظهار لمشاعر في نفوسنا يشعرنا بالاعتزاز كونه يوم وطني تخلد فيه تضحيات وبطولات شهدائنا البرة وستخلد في صفحات التاريخ المشرقة بمداد من نور وعطاء كنبراس لنا وللأجيال المقبلة.
November 30, 2021 / 2:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.