جار التحميل...

°C,
بمناسبة يوم الشهيد

طارق بن خادم: الـ 30 نوفمبر.. يوم شرف وأمانة وعزة ومجد

November 29, 2021 / 10:42 AM
أكد سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، أن يوم الشهيد هو يوم شرف وأمانة وعزة ومجد، يوم تُخلد فيه دولة الإمارات ذكرى تضحيات أبنائها البررة في ذاكرة الأجيال القادمة.
الشارقة 24:

في كلمة له بمناسبة يوم الشهيد، صرّح سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس دائرة الموارد البشرية، قائلاً: "اليوم هو يوم شرف وأمانة وعزة ومجد، يوم تُخلد فيه دولة الإمارات ذكرى تضحيات أبنائها البررة في ذاكرة الأجيال القادمة". 

وأردف سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم، قائلاً: "لنقف جميعاً تقديراً وإجلالاً لتلك الأرواح الطاهرة التي بُذلت لأجل هذا الوطن الغالي، مؤكدين على نُصرة الحق وتعظيم الدفاع عن الوطن، وترسيخ الفخر والمجد في النفوس".

وأضاف رئيس دائرة الموارد البشرية: "نستذكر جميعاً التضحيات الجلية التي قدمها شهداؤنا الأبطال ليظل اسم الإمارات عالياً في جميع الميادين، حيث ستبقى هذه التضحيات محفورة في ذاكرة الوطن، ووسام شرف وفخر نعتز به جميعاً".

وتابع: "احتفاء دولة الإمارات بيوم الثلاثين من نوفمبر من كل عام يوماً للشهيد، هو تخليد و وفاء وعرفان لشهداء الوطن، الذين أدوا مهامهم وواجباتهم الوطنية في كافة الميادين المدنية والعسكرية والإنسانية".

وقال: "نشيد جميعنا بالمبادرات والاهتمام الكبير من حكامنا وولاة أمورنا بهذا اليوم الذي يعكس التقدير الكبير لدور أبناء الإمارات الأوفياء في بذل التضحيات لينعم الحاضر بالأمن والأمان الذي يعيشه الجميع اليوم".
November 29, 2021 / 10:42 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.