جار التحميل...

°C,
ترجمةً لمفهوم الاستباقية في تقديم الخدمات

شرطة الشارقة تواصل تقديم خدماتها المرورية لسكان الحمرية

November 29, 2021 / 4:18 PM
واصل مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بتقديم خدماته المرورية المختلفة والتي تجاور عددها 32 خدمة بمقر مركز شرطة الحمرية، وذلك في إطار حرص القيادة على تقديم خدماتها بشكل مميز.
الشارقة 24:

استمراراً لمبادرة خدمات المرور والترخيص المتنقلة بشرطة الشارقة، والتي أطلقتها في وقت سابق بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، واصل مركز خدمات المرور والترخيص بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بتقديم خدماته المرورية المختلفة والتي تجاور عددها 32 خدمة بمقر مركز شرطة الحمرية، وذلك في إطار حرص القيادة على تقديم خدماتها بشكل مميز، بما يحقق أهدافها المنسجمة مع الهدف الإستراتيجي لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة.

وتمثلت مجموعة الخدمات المقدمة بخدمات ترخيص الآليات والسائقين،  والخدمات المرورية المختلفة، التي تصل إلى المتعاملين إلى مقارهم السكنية بمنطقة الحمرية والمناطق المجاورة لها، ويأتي ذلك ترجمةً لمفهوم الاستباقية في تقديم الخدمات للمتعاملين.

يأتي ذلك تسهيلاً عليهم في إنجاز معاملاتهم المرورية بأقصى سرعة وأريحية ممكن، دون الحاجة إلى التوجه لمراكز تقديم الخدمة، ويأتي ذلك في إطار جهود القيادة العامة لشرطة الشارقة الرامية إلى رفع رضا المتعاملين بخدماتها المقدمة للجمهور.
 
 
November 29, 2021 / 4:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.