جار التحميل...

°C,
باكتمال التحضيرات التنظيمية

نادي الحمرية يستعد لانطلاقة البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي

November 17, 2021 / 9:30 AM
استكمل نادي الحمرية الرياضي تحضيراته التنظيمية لانطلاقة البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي التي تقام في إمارة الشارقة على شاطئ الحمرية يومي الجمعة والسبت.
الشارقة 24:
 
أعلن نادي الحمرية الرياضي عن اكتمال التحضيرات التنظيمية لانطلاقة البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي كواحدة من أهم الفعاليات الرياضية التي تقام في إمارة الشارقة على شاطئ الحمرية يومي الجمعة والسبت المقبلين الموافقين 19 و20 من شهر نوفمبر الجاري.

وتقام البطولة وفقاً لأعلى معايير السلامة والإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية طبقاً للبروتوكول المتبع لعودة واستئناف الأنشطة والفعاليات الرياضية في ظل حرص مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة الذي يشرف على سير مجريات البطولة بالتوازي مع العمل المشترك لنادي الحمرية لضمان مواصلة الخطط الطموحة لاستقطاب أهم الفعاليات الرياضية البحرية من أجل ترسيخ المكانة الريادية للشارقة كواحدة من أهم الوجهات الرياضية الدولية في مختلف الرياضات.

وستنطلق البطولة برعاية من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة وبمشاركة كافة دول مجلس التعاون الخليجي وهي السعودية وسلطنة عمان وقطر والبحرين والكويت والإمارات المستضيفة في ظل ما تحظى به من سمعة مرموقة على صعيد بطولات التجديف الشاطئي بالخليج؛ حيث تتأهب كافة المنتخبات من الرجال والنساء ولكافة الأعمار من المشاركة والاستعداد خاصة وأن الوفود الخليجية بدأت بالوصول والتوافد إلى إمارة الشارقة ورفع جاهزيتها للتنافس.

وأوضح جمعه الشامسي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية الرياضي قائلاً: "مع اقتراب إطلاق إمارة الشارقة للحدث الرياضي المتمثل في البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي نرحب بجميع الوفود واللاعبين المشاركين في النسخة الأولى من منافسات البطولة التي تشهد مشاركة نخبة النجوم بدول مجلس التعاون الخليجي لتعكس رؤية مجلس الشارقة الرياضي وحرصه على مواصلة تقديم أفضل الفعاليات الرياضية، وترسيخ مكانة وريادة الشارقة كوجهة رياضية عالمية شديدة التميز في عدد من الرياضات والتي من بينها الرياضات البحرية والتي تميز بها نادي الحمرية طوال العقد الماضي".

وأشار الشامسي، إلى أن البطولة الخليجية تمثل منصة رياضية خليجية من حيث قوة المنافسات كونها فاتحة البطولات الرياضية الشاطئية في ظل عودة الحياة والتعافي من جائحة كورونا واللقاء الخليجي بين الأشقاء في هذا الحدث. 

وأكد ماجد سعيد المهيري عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة ومديرها إلى أن تنظيم البطولة الخليجية للتجديف الشاطئي وللمرة الأولى يعكس الشراكات المثمرة والتعاون الكبير والنجاحات الهامة التي تقطعها البطولة تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي وكافة الجهات المعنية، فضلاً عن مشاركة اتحاد الإمارات للتجديف وتكامل الأدوار لاستقطاب لاعبي ولاعبات دول مجلس التعاون الخليجي.

وأفاد المهيري، أن البطولة تقام برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة لتواصل مسيرتها في زخم الأحداث الرياضية في إمارة الشارقة وتدعم خطط الشارقة في استضافة الفعاليات الرياضية الدولة لتواصل تميزها بتحقيق نجاحات مهمة وعوائد اقتصادية وسياحية ومجتمعية ورياضية واعدة.

ولفت إلى أن الحدث الذي تفخر الحمرية باستضافته على شاطئها يأتي بعد أن تم رفع العلم الأزرق من قبل بلدية الحمرية للدليل على استيفاء كافة المعايير المطلوبة من استدامة الشاطئ مما يشكل مركزاً لانطلاقة البطولة بشكل مميز أن وسط إجراءات وتدبير وقائية عالية الجودة.
November 17, 2021 / 9:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.