جار التحميل...

°C,
بحضور هيثم بن صقر

آلاف المواطنين يحتفلون بعيد الاتحاد الخمسين في دبا الحصن

November 25, 2021 / 11:43 PM
شهد الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، الخميس، احتفالية مدينة دبا الحصن بعيد الاتحاد الخمسين، والتي نظمتها لجنة إمارة الشارقة لاحتفالات اليوم الوطني، بالتعاون مع الدوائر المحلية في دبا الحصن.
الشارقة 24 - وليد الشيخ:

استقطبت احتفالية مدينة دبا الحصن بعيد الاتحاد الخمسين، آلاف المواطنين في تظاهرة حب، جالت أنحاء المدينة في مسيرة راجلة، انطلقت من شارع العقد الفريد وصولاً لميدان العلم.

شهد الاحتفالية الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بكلباء، وسعادة خميس بن سالم السويدي رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، وأحمد سلطان الظهوري، نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن، وطالب صفر مدير البلدية، وحشد من المسؤولين.

وأكدت وفاء الغول، مدير مكتب دائرة الثقافة، ومنسق عام الفعالية في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن الاحتفالية تضمنت مسيرة شعبية راجلة، ومسيرات حاشدة بالسيارات وصولاً لموقع الحفل.

وأضافت أن الاحتفال تضمن العديد من الفقرات؛ منها منطاد الإمارات، والفقرات الشعرية، والفلكلور الشعبي، والأمسية الغنائية للفنان الوسمي والفنان خليفة الوشاحي، مع أوبريت غنائي من إعداد مجلس أولياء أمور الطلبة، علاوة على بازار الخمسين للأسر المنتجة.
November 25, 2021 / 11:43 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.