جار التحميل...

°C,
فتحت الأبواب للزوار على مدار الأسبوع

بلدية الحمرية تنظم معرض الـ 50 الأولى بعيد الاتحاد الخمسين

November 23, 2021 / 1:20 PM
نظمت بلدية الحمرية، الأحد، معرض "الخمسون الأولى" الذي يتناول سير ومراحل الـ 50 عاماً الأولى على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة لتخلد تلك الذكرى الوطنية وتتيح للجمهور الاطلاع عليها.
الشارقة 24:

افتتح سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية، الأحد، معرض "الخمسون الأولى" الذي يتناول سير ومراحل الـ 50 عاماً الأولى على تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة لتخلد تلك الذكرى الوطنية وتتيح للجمهور الاطلاع عليها.

حضر الافتتاح كل من سعادة المهندس عبد الرحمن النقبي مدير بلدية مدينة كلباء، وسعادة المهندسة فوزية راشد القاضي مدير بلدية مدينة خورفكان، وسعادة طالب عبد الله اليحيائي مدير بلدية مدينة دبا الحصن، والسيد سالم الكعبي مدير مكتب الشؤون القانونية ومدير إدارة الشؤون البلدية بالتكليف في دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية.

ويواكب المعرض من خلال محتوياته القيمية، احتفالات عيد الاتحاد الخمسين المقام لهذا العام للاحتفاء بعيد الاتحاد الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ودعت بلدية الحمرية الجمهور وأفراد المجتمع لزيارة المعرض الذي يشكل إحدى المبادرات الإبداعية للبلدية، ويتواصل على مدار أسبوع، ويستهدف كافة الزوار والمتعاملين والموظفين في بلدية الحمرية والدوائر الحكومية بالمنطقة، بهدف تعريفهم بمسيرة المنجزات الهائلة للدولة والقفزات التنموية التي شهدتها في مختلف المجالات.

من جهته؛ أكد سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن معرض "الخمسون الأولى" هو إحدى المبادرات الإبداعية لبلدية الحمرية بمناسبة اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتضمن المعرض مجموعة من الأعمال الإبداعية التي تستعرض مسيرة إنجازات الدولة والقفزات التنموية في مختلف المجالات.
November 23, 2021 / 1:20 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.