جار التحميل...

°C,
للنسخة الـ 13

نهيان بن زايد يشهد افتتاح بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

November 17, 2021 / 11:26 PM
شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، حفل الافتتاح الرسمي المبهر للنسخة الثالثة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.
الشارقة 24- وام:

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، شهد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، حفل الافتتاح الرسمي المبهر للنسخة الثالثة عشرة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

سلط حفل الافتتاح الضوء من خلال عدة مقاطع فيديو على مسيرة بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو منذ انطلاقتها، ونجاحها في ترسيخ مكانة أبوظبي عاصمة للأبطال، وموطنا لهذه الرياضة ذات الشعبية المتنامية على مستوى العالم.

وشهد سموه جانباً من منافسات بطولة أبوظبي العالمية لفئة المحترفين التي أقيمت اليوم وقام بتتويج الفائزين.

وشهدت صالة "جوجيتسو أرينا" بمدينة زايد الرياضية اليوم الأربعاء، منافسات بطولة أبوظبي العالمية للجوجيتسو لفئة الكبار من حملة الأحزمة الأزرق والبنفسجي والبني والأسود ووفقا للأوزان المختلفة.

وأشاد معالي الدكتور ثاني الزيودي وزير دولة للتجارة الخارجية، بتطور ونمو رياضة الجوجيتسو في الإمارات ودور الدولة الفعال في النهوض بها على المستوى العالمي منوها بتبوء أبوظبي مكانتها عاصمة عالمية لرياضة الجوجيتسو، بفضل دعم و رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وقال معاليه خلال حضوره حفل الافتتاح، إن الرياضة جسر من جسور التواصل بين الشعوب، وأن الإمارات أصبحت في هذه الفترة موطنا للرياضة العالمية من خلال استضافتها لكبرى الفعاليات، على ضوء مرافقها المميزة، وكوادرها التنظيمية المحترفة وعبر عن سعادته بحضور حفل الافتتاح اليوم وإنجازات اتحاد الامارات للجوجيتسو في نشر وتطوير اللعبة، محلياً ودولياً وصناعة أبطال وبطلات يرفعون علم الدولة في كل المنصات.
 
November 17, 2021 / 11:26 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.