جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
لبحث المواضيع‏ ذات الاهتمام المشترك

اللواء الشامسي يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي

16 نوفمبر 2021 / 6:27 PM
صورة بعنوان: اللواء الشامسي يستقبل وفداً من الهلال الأحمر الإماراتي
download-img
بحث سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، وسعادة محمد سالم الجنيبي مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- مركز الشارقة، المواضيع‏ ذات الاهتمام المشترك ‏بين الطرفين في مجالات العمل الخيري.
الشارقة 24:

استقبل سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، يرافقه العميد الدكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام العمليات المركزية، وفداً من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي- مركز الشارقة، برئاسة سعادة محمد سالم الجنيبي مدير الهيئة، والوفد المرافق له، وذلك في مكتبه بمقر القيادة.

ورحب اللواء سيف الشامسي بالوفد الزائر، مثنياً بجهود الهلال الأحمر عبر رسالته التي ترتكز على تقديم يد العون لكل محتاج، ودوره الفعال والإيجابي في تعزيز التلاحم بين مؤسسات الدولة وأفراد المجتمع. 

وتطرق اللقاء إلى المواضيع‏ ذات الاهتمام المشترك ‏بين الطرفين في مجالات العمل الخيري، وتبادل وجهات النظر حول المقترحات والمشاريع التي يمكن أن ينفذها الطرفان بما ‏يخدم مصلحة الفئات المحتاجة. ‏

وبهذه الزيارة هنأ اللواء الشامسي سعادة محمد الجنيبي، بمناسبة توليه رئاسة الهلال الأحمر بالشارقة، معرباً له عن أطيب التمنيات في تحقيق أسمى الإنجازات في العمل الخيري، ومؤكداً حرص شرطة الشارقة واستعدادها في تقديم الدعم اللازم لجهود الأعمال الخيرية والإنسانية، من منطلق واجبها والتزامها المجتمعي تجاه أفراد المجتمع.

ومن جانبه أعرب الجنيبي عن شكره على حسن الاستقبال، مثمناً دور شرطة الشارقة وحرصها على تعزيز سبل التعاون لدعم الخدمات الإنسانية لأفراد المجتمع.

وفي ختام اللقاء، تم تبادل الدروع التذكارية بين الطرفين.
 
November 16, 2021 / 6:27 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.