جار التحميل...

°C,
اطلع على أجنحة هولندا ونيوزيلندا وسنغافورة بإكسبو 2020

خالد بن محمد: الفعاليات الدولية تسهم في مواجهة التحديات العالمية

November 15, 2021 / 2:55 AM
أكد سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، خلال زيارته أجنحة هولندا ونيوزيلندا وسنغافورة في إكسبو 2020 دبي، أهمية الفعاليات الدولية في تبادل المعارف وبناء الشراكات مع الجهات المعنية من أجل مواجهة التحديات الدولية.
الشارقة 24 – وام:

قام سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، بزيارة أجنحة كل من هولندا ونيوزيلندا وسنغافورة في معرض إكسبو 2020 دبي.

وخلال زيارته، اطلع سموه على الابتكارات الرائدة، والمواضيع المعرُوضة في أجنحة الدول الثلاث بمنطقة الاستدامة في معرض إكسبو.

كما أشاد سمُوه، بجهود فُرق العمل ومساعي استخدام أحدث الأساليب التقنية واقتراح مختلف الأساليب الكفيلة بالدفع بعجلة الحلول المستدامة المتقدمة عالمياً، بما في ذلك مواجهة التغيّر المناخي والارتقاء بمستوى جودة حياة أفراد المجتمع.

وأكد سموه، أهمية الفعاليات الدولية كمعرض إكسبو ومؤتمر الأمم المتحدة للمناخ "كوب 28"، المُزمع انعقاده في دولة الإمارات بحلول عام 2023، في إتاحة الفرص لتبادل المعارف وبناء الشراكات مع الجهات المعنية من أجل مواجهة التحديات الدولية.
November 15, 2021 / 2:55 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.