جار التحميل...

°C,
أقيم تحت شعار "الإبداع المشترك من أجل الابتكار"

ميثاء الشامسي تزور الجناح السويدي في إكسبو 2020

November 11, 2021 / 6:41 PM
ميثاء الشامسي خلال زيارة الجناح السويدي في إكسبو 2020
تفقدت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، جناح السويد في منطقة الاستدامة في "إكسبو 2020 دبي"، والذي يحمل اسم الغابة، تحت شعار "الإبداع المشترك من أجل الابتكار".
الشارقة 24 – وام:

زارت معالي الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة، جناح السويد في منطقة الاستدامة في "إكسبو 2020 دبي"، والذي يحمل اسم الغابة، تحت شعار "الإبداع المشترك من أجل الابتكار".

وكان في استقبال معاليها، يان تيسلف المفوض العام للجناح السويدي، حيث اطلعت على الأقسام المختلفة في الجناح السويدي، وعلى النماذج التي تم بها تقديم الاهتمام بالاستدامة والابتكار وأهمية الاستخدام الأفضل للموارد الطبيعية، وأهمية تدويرها واستخدامها للأغراض الصناعية التي تلبي احتياجات الانسان، إضافة إلى اهتمام السويد ببناء المدن الذكية في إطار الحفاظ على البيئة وتوفير جودة الحياة.

وأشادت معاليها خلال الزيارة بعمق العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والسويد، وما شهده التعاون المشترك من تقدم وتطور في العديد من المجالات ومنها مجال التعليم وتمكين المرأة والحركة الفنية والثقافية، مؤكدة اهتمام القيادة الرشيدة بتعزيز هذا التعاون، وأبدت إعجابها بما تضمنه جناح السويد من أفكار رائدة ورؤى متطورة انعكست في كل ما تضمنه الجناح.
November 11, 2021 / 6:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.