جار التحميل...

°C,
باشرت تسليم 273 منزلاً فاخراً

أرادَ تكمل مجمّعين سكنيين فاخرين في مجتمع الجادة المتكامل

October 27, 2021 / 1:04 PM
أكملت أرادَ العمل في 273 منزلاً جديداً في الجادة، الوجهة العصرية الأبرز والأسرع نمواً في قلب الشارقة الجديد. وباشرت تسليم المنازل الجديدة في أول بنايتين من شقق مِسك، حيث وصل عدد الوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها إلى أكثر من 1,200 منزل خلال عام 2021.
الشارقة 24:

أنهت أرادَ العمل في 273 منزلاً جديداً في الجادة، الوجهة العصرية الأبرز والأسرع نمواً في قلب الشارقة الجديد. وقد تمت المباشرة بتسليم المنازل الجديدة في أول بنايتين من شقق مِسك، حيث وصل عدد الوحدات السكنية التي تم الانتهاء منها إلى أكثر من 1,200 منزل خلال عام 2021.

وتتنوع الخيارات السكنية في أبنية مِسك الفاخرة، حيث تضم شققاً من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم، إضافة إلى شقق البنتهاوس من طابقين وأربع غرف نوم على مساحة رحبة تصل إلى 5,000 قدم مربع.

وتتمتع وحدات مِسك بإطلالات رائعة على مجمّع مدار المجاور، حيث العديد من المرافق الترفيهية الرائعة لجميع أفراد العائلة. وتمتاز أبنية مِسك كذلك بموقعها الاستراتيجي ضمن بوليفارد الجادة المزين بالأشجار على الجانبين مع باقة من المتاجر والمطاعم والمقاهي الراقية.

وتمتاز الشقق الجديدة بتصاميم عصرية ومساحات واسعة، مع تجهيزات قياسية مميزة تشمل تقنيات المنازل الذكية والأجهزة الكهربائية المنزلية.

وفي تعليقه على هذا الإنجاز الجديد، قال صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال، نائب رئيس مجلس إدارة أرادَ: "نحن على ثقة من الطلب الكبير الذي ستحظى به أبنية مِسك، نظراً لموقعها المميز في منطقة الجادة المتكاملة بوجود إطلالات رائعة وعلى مقربة من حدائق ومرافق التسوّق والترفيه ذات الطابع العالمي".

 وأضاف سموّه: "يمثل الانتهاء من هذه الوحدات الفاخرة إنجازاً جديداً ضمن مسيرة الجادة لإثراء المشهد الحضري في إمارة الشارقة، حيث سيحصل السكان على كل ما يحتاجون إليه على بعد خطوات قليلة من منازلهم وسط بيئة عصرية مستدامة وآمنة".

ومع تسليم أول مبنيين من شقق مِسك تكون المرحلة السكنية الأولى في الجادة قد قاربت على الانتهاء، حيث من المخطط تسليم المجمّعين السكنيين المتبقيين من شقق مِسك قبل نهاية هذا العام.

وخلال عام 2021، فقد أنهت أرادَ العمل على 12 مجمّع سكني إضافة إلى تجمّع فلل حدائق سراب. كما تم كذلك إنهاء المرحلة الأولى من مدرسة سابيس الدولية – الجادة، والتي استقبلت أول فوج من طلابها في شهر أغسطس الماضي مع بداية العام الدراسي 2021-2022.

وتجري الأعمال الإنشائية كما هو مخطط في بقية المواقع في الجادة؛ حيث يتم استكمال العمل على إيست فيليدج، المرحلة السكنية الثانية من المشروع، ومجمّع نِست لسكن الطلاب، ومجمّعات شقق ذا بوليفارد الفاخرة، والمرحلة الثانية من مدرسة سابيس الدولية – الجادة، والمرحلة الثانية من مجمّع مدار الترفيهي. وتعمل طواقم المقاولين حالياً لتسليم أكثر من 5 آلاف وحدة سكنية في الجادة.
 
October 27, 2021 / 1:04 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.