جار التحميل...

°C,
أكد أن صياغة مسارات المستقبل تمثل الركيزة الأهم لرؤى الإمارات

محمد بن راشد يلتقي مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي بإكسبو

November 08, 2021 / 8:35 PM
محمد بن راشد خلال لقائه مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي بإكسبو
أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، خلال لقائه البروفيسور كلاوس شواب مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، في مقر إكسبو 2020 دبي، أن التطلع إلى المستقبل والعمل على صياغة مساراته وتوجهاته يمثل الركيزة الأهم لرؤى دولة الإمارات.
الشارقة 24 – وام:

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، البروفيسور كلاوس شواب مؤسس ورئيس المنتدى الاقتصادي العالمي، في مقر إكسبو 2020 دبي.

وأكد سموه أن التطلع إلى المستقبل والعمل على صياغة مساراته وتوجهاته يمثل الركيزة الأهم لرؤى دولة الإمارات، وسعيها الدائم لضمان غد أفضل للأجيال القادمة في الدولة والمنطقة والعالم.

وقلد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال اللقاء، البروفيسور كلاوس شواب، وشاح محمد بن راشد، في تكريم خاص لهذه الشخصية الدولية البارزة، لدوره الكبير في قيادة المنتدى الاقتصادي العالمي على مدى 50 عاماً، حقق خلالها المنتدى العديد من الإنجازات والنجاحات.

واستعرض سموه مع البروفيسور كلاوس شواب محاور ومواضيع "حوار التوجهات الكبرى للمستقبل" وسبل البناء على نتائج ومخرجات الحوار في تطوير خطة عمل واضحة يمكن للحكومات الاستفادة منها.
November 08, 2021 / 8:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.