جار التحميل...

°C,
لتكون دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي

محمد بن راشد يوجه بدمج "اقتصادية دبي" و"دائرة السياحة والتسويق"

November 06, 2021 / 8:33 PM
أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله"، بصفته حاكم إمارة دبي، قراراً بدمج كل من "اقتصادية دبي" و"دائرة السياحة والتسويق التجاري" تحت مظلة دائرة جديدة باسم "دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي".
الشارقة 24 – وام:

أصدر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء "رعاه الله"، بصفته حاكم إمارة دبي، قراراً بدمج كل من "اقتصادية دبي" و"دائرة السياحة والتسويق التجاري" تحت مظلة دائرة جديدة باسم "دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي" وتعيين سعادة هلال سعيد المري مديراً عاماً لها.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الخطة التي اعتمدها سموه لتطوير منظومة القطاع الحكومي في إمارة دبي، وسعياً لتعزيز كفاءة ومرونة الأعمال ومواكبة التطورات المستقبلية، بما يعزز من مكانة دبي الريادية في مختلف المجالات ورفع تنافسيتها الاقتصادية والسياحية، والمساهمة في المحافظة على المستوى العالي من الجودة والأداء في تقديم الخدمات لأفراد المجتمع.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: الدائرة الجديدة وظيفتها دعم التحولات الاقتصادية والسياحية للإمارة.. تعمل بفكر القطاع الخاص وتنافسيته وكفاءته وتشركه في مشاريعها التنموية.

وأضاف سموه: تاريخ دبي الاقتصادي مر بمحطات عديدة أصبحت من خلاله نموذجاً للتنمية الاقتصادية ووجهة مفضلة للسياحة.. اليوم طموحاتنا أكبر وأولوياتنا مختلفة.. والمنافسة العالمية معنا تتطلب تفكيراً جديداً.
November 06, 2021 / 8:33 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.