جار التحميل...

°C,
لخدمة الطلبة ورعاية الأجيال

مجلس ضاحية الخروس يبحث التعاون مع "أولياء أمور الوسطى"

November 08, 2021 / 11:13 AM
بحث مجلس ضاحية الخروس مع مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، سبل التعاون المشترك لخدمة الطلبة ورعاية الأجيال، وذلك خلال زيارة قام بها مجلس الضاحية إلى مقر مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بمدينة الذيد.
الشارقة 24:

عزز مجلس ضاحية الخروس، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة، من تواصله مع كافة المؤسسات والجهات العاملة في المنطقة الوسطى وتحديداً في مدينة الذيد، وذلك في ظل قيامه بممارسة أدواره في خدمة أهالي مدينة الحصن من المنتقلين للسكن والاستقرار في مدينة الذيد.

زار مجلس ضاحية الخروس، مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، بمقره في مدينة الذيد، التابع لمجلس الشارقة للتعليم، وبحث سبل التعاون المشترك لخدمة الطلبة ورعاية الأجيال وتقديم أوجه الخدمات التعليمية.

ضم وفد المجلس سعادة جمعة عبد الله المغني، رئيس مجلس ضاحية الخروس، والأعضاء وموظفي المجلس، فيما استقبلهم سعادة راشد المحيان، رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، وعدد من أعضاء المجلس.

وبعد الترحيب من كلا الجانبين، تم التأكيد على أهمية تكامل الأدوار المشتركة بين المجلسين، التزاماً برؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتأكيد سموه على أهمية دور المجالس في خدمة شرائح المجتمع.

وأشار رئيس مجلس ضاحية الخروس إلى أن مجلس الضاحية يعتز بجهود وإنجازات مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى، وما يقدمه من إسهامات متنوعة لدعم روافد التعليم، مؤكداً أهمية التنسيق المشترك في المبادرات المقبلة لخدمة الطلبة.

بدوره، أعرب رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في المنطقة الوسطى عن سعادة المجلس بهذا اللقاء، مباركاً لهم تشكيل المجلس، ومؤكداً على دور المجلس وما يضطلع به من مسؤوليات في خدمة أهالي ضاحية الخروس في كافة المجالات.

وبحث المجلسان أوجه تعزيز التعاون بما ينعكس على إعداد الطلبة وتأهيلهم كونها تعتبر من أولويات القيادة في دولة الامارات التي تدعم جميع المعنين بالشأن التربوي، لتكريس جهودهم لإنجاح دور المدرسة لتصبح علامة فارقة تميزها على المستوى العام.
November 08, 2021 / 11:13 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.