جار التحميل...

°C,
بدورته الثانية

"الشارقة للتدريب الإعلامي" يخرّج 35 منتسباً لمبادرة "أنا أستطيع"

November 07, 2021 / 12:06 PM
الخريجون مع الأستاذ حسين شاهين مدير مركز الشارقة للتدريب الإعلامي وسالم الغيثي مدير قناة الشارقة
احتفى مركز الشارقة للتدريب الإعلامي بتخريج الدفعة الثانية من المشاركين في مبادرة "أنا أستطيع" بنسختها الثانية، والتي شملت دورتي "دبلوم تنفيذي الإعلام الرقمي"، و"دبلوم المنتج الرقمي".
الشارقة 24:

نظم مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، التابع لهيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، حفلاً لتخريج الدفعة الثانية من المشاركين في مبادرة "أنا أستطيع" بنسختها الثانية، والتي شملت دورتي "دبلوم تنفيذي الإعلام الرقمي"، و"دبلوم المنتج الرقمي".

واستهدفت الدورتان خلال 160 ساعة تدريب على مدى 20 يوماً، الراغبون في تطوير أنفسهم في مجال الإعلام الرقمي والتواصل الاجتماعي والإعلام الاجتماعي، والملتحقون حديثاً بالعمل في هذا المجال إلى جانب تنفيذيي الإعلام الرقمي.

ويستطيع الخريجون الذي أتموا دورة "دبلوم تنفيذي الإعلام الرقمي" تنفيذ أعمال المحتوى الرقمي في مواقع التواصل الاجتماعي وإدارة وجدولة هذه الأعمال، وتنفيذ حملات محتوى الإعلام الرقمي، وإدارة الرسائل الإعلامية في مجال الإعلام الرقمي، وبالإضافة إلى ذلك يستطيع الخريجون المشاركون في دورة "دبلوم المنتج الرقمي" إعداد وإنتاج مواد للمحتوى الرقمي في مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصل الخريجون كل في اختصاصه على شهادات الدبلوم المعتمدة من مركز الشارقة للتدريب الإعلامي، نتيجة اجتيازهم البرنامج التدريبي لكل دورة بنجاح.
 
November 07, 2021 / 12:06 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.