جار التحميل...

°C,
ضمن اجتماعها الثاني

"قانونية استشاري الشارقة" تواصل دراسة قوانين ونظم الإمارة

November 07, 2021 / 10:24 AM
صورة خلال اجتماع اللجنة القانونية بمقر المجلس
واصلت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، النظر في برنامج أعمالها بجانب إبداء وجهة نظرها في مواد القوانين ومدى ملاءمتها لما يسري في إمارة الشارقة من قوانين ونظم، جاء ذلك خلال اجتماعها الثاني الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة.
الشارقة 24:

قدمت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال اجتماعها الثاني الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة، رؤاها في عدد من مشاريع القوانين، وذلك ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

وارتأت اللجنة خلال اجتماعها مواصلة النظر في برنامج أعمالها بجانب إبداء وجهة نظرها في مواد القوانين ومدى ملاءمتها لما يسري في إمارة الشارقة من قوانين ونظم.

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة، وحضره سعادة عبد الله مراد ميرزا مقرر اللجنة، وسعادة محمد علي جابر الحمادي، وسعادة محمد صالح آل علي، وسعادة علي سعيد النقبي، وسعادة خليفة محمد بوغانم، وسعادة الدكتور إسماعيل عبد الكريم البريمي، كما وحضر جانباً من الاجتماع سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس، بجانب عبد العزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية والقانونية، وسمية جاسم سكرتيرة الإدارة القانونية.

وتناول الاجتماع عدداً من الملاحظات التي قدمها أعضاء اللجنة وآرائهم في جوانب التنظيم، وأخرى تشريعية وأقرت اللجنة في نهاية الاجتماع مواصلة عقد الاجتماعات لحين النظر في كافة المواد المعروضة عليها.
November 07, 2021 / 10:24 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.