جار التحميل...

°C,
بحثا تعزيز مستقبل العلاقات الثنائية

حمدان بن محمد يلتقي ولي عهد لوكسمبورغ ويزور جناحها في إكسبو

November 06, 2021 / 6:01 PM
سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي
بحث سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، خلال لقائه مع الأمير غيوم، ولي عهد لوكسمبورغ، بمقر جناح لوكسمبورغ في معرض إكسبو 2020 دبي، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها.
الشارقة 24 – وام:

التقى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، الأمير غيوم، ولي عهد لوكسمبورغ، الذي يزور دبي حالياً بمناسبة مشاركة بلاده في إكسبو 2020 دبي.

تناول اللقاء، الذي جرى في مقر جناح لوكسمبورغ في معرض إكسبو 2020 دبي، بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، العلاقات الثنائية وسبل تطويرها في ضوء توافق الرؤى حول متطلبات التطوير والتنمية للمرحلة المقبلة، والرغبة في اكتشاف مزيد من الفرص التي من شأنها تعزيز آفاق الشراكة بين الطرفين، وعلى مختلف الأصعدة الاقتصادية والتقنية والثقافية، مع إشراك القطاع الخاص في رصد وتفعيل المزيد من فرص التعاون الاستثماري والتجاري بما يعود بالنفع على الشعبين الصديقين.

وأكد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، كامل تقديره للتطور الكبير الذي تشهده لوكمسبورغ، كمركز مالي وصناعي عالمي، معرباً عن أمله في أن تكون مشاركة البلد الأوروبي الصديق في معرض إكسبو 2020 دبي، ممهدة لمزيد من التقارب والتعاون البناء، وفرصة لرصد مسارات جديدة يمكن من خلالها توثيق الشراكة بين الجانبين في شتى القطاعات المستقبلية محل الاهتمام المشترك.
November 06, 2021 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.