جار التحميل...

°C,
تفقد جناح دولة الإمارات

حمدان بن زايد يزور أجنحة السعودية والمغرب والبحرين بإكسبو

November 03, 2021 / 8:23 PM
سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة
زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، عدداً من أجنحة معرض "إكسبو 2020 دبي"، شملت كلاً من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، والمملكة المغربية ومملكة البحرين.
الشارقة 24 – وام:

أكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، أن معرض إكسبو 2020 دبي، يعد منصة عالمية للتواصل والتعرف على إنجازات الدول وثقافات شعوبها ورؤيتها إلى المستقبل التي تتطلع إليها بجانب نقل تجاربها إلى دول العالم كما يشكل حدثاً ثقافياً وسياحياً يجمع ثقافات العالم وإنجازاته وأحدث إبداعات دوله في مكان واحد ويوفر فرصا جديدة للتعاون والتقارب بين شعوب العالم.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها سموه إلى عدد من أجنحة معرض "إكسبو 2020 دبي"، وشملت كلاً من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، والمملكة المغربية ومملكة البحرين.

وتبادل سموه الأحاديث مع المشاركين بشأن أهمية المشاركة في هذا الحدث الدولي، للتعريف بتاريخ دولهم ومسيرتها وتطلعاتها إلى المستقبل وما تطرحه أجنحتهم من معروضات وحلول ومبادرات.

وكان سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان قد استهل الجولة بزيارة جناح دولة الإمارات الذي يروي قصة الإمارات "موطن الحلم والإنجاز"، واستمع لشرح حول معروضاته وأفلامه الوثائقية التي تمثل قصة نشأة الدولة ورؤية القادة المؤسسين الرواد في بناء دولة حديثة متقدمة ترسخ ماضي الأجداد والتاريخ الأصيل.
November 03, 2021 / 8:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.