جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
جددت الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة

الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة تحتفي بيوم العلم

03 نوفمبر 2021 / 11:01 PM
صورة بعنوان: الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة تحتفي بيوم العلم
download-img
جانب من احتفال "استشاري الشارقة" بيوم العلم
احتفلت الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة، الأربعاء بالمناسبة الوطنية "يوم العلم"، الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، ويتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم، مجددة الولاء والوفاء للقيادة الرشيدة.
الشارقة 24 – وام:

احتفت الدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة، الأربعاء بالمناسبة الوطنية "يوم العلم" الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، ويتزامن مع ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله" مقاليد الحكم.

ورفع سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري، علم الدولة ضمن الاحتفالات بيوم العلم، بحضور سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس، وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس، يرافقهم عدد من أعضاء المجلس وموظفو الأمانة العامة للمجلس الاستشاري، حيث هنأ سعادة السويدي قيادة وشعب الامارات بهذه الذكرى الغالية، وما وصلت إليه بلادنا من مكانة دولية رفيعة في ظل قيادتنا الحكيمة، وهي كذلك مناسبة للتعبير عن مشاعر الحب والوفاء الذي يكنه شعب الإمارات لوطنه ولقائد مسيرته، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله.

كما احتفى معرض الشارقة الدولي للكتاب، بيوم العلم حيث تم رفع العلم على سارية في موقع الحدث، مع عزف النشيد الوطني وذلك تزامناً مع رفعه بشكل موحّد على مختلف المباني والمؤسسات في الدولة، تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

ونظمت مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، بمقرها احتفالية بمناسبة يوم العلم، شارك بها موظفو المدينة يتقدمهم سعادة الدكتور خالد عمر المدفع رئيس مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وشهاب الحمادي مدير الهيئة، وعدد من قيادات "شمس".

كما احتفل مركز إكسبو الشارقة بالمناسبة الوطنية، حيث تم رفع علم دولة الإمارات مع عزف السلام الوطني، في لحظات مليئة بالفخر والاعتزاز، التي عبر فيها المشاركون عن محبتهم لدولة الإمارات والقيادة الرشيدة.

ونظّمت دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية في الشارقة، احتفالاً بهذه الذكرى الغالية، بمشاركة جميع مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي الدائرة، حيث قام سعادة الدكتور خليفة مصبح الطنيجي، رئيس الدائرة، برفع العلم على السارية الموجودة في الساحة الأمامية لمبنى الدائرة، على ألحان النشيد الوطني للدولة.

كما احتفل مصرف الشارقة الإسلامي بيوم العلم، أمام برج المصرف على كورنيش الخان، وسط أجواء وطنية تجسد أسمى معاني الانتماء، وتؤكد وحدة وتلاحم شعب الإمارات تحت راية الاتحاد.

واحتفلت "الإمارات للمزادات"، بيوم العلم تجسيداً لمشاعر الوحدة والتلاحم بين أبناء دولة الإمارات، وتعزيزاً للشعور بالانتماء للوطن.

واحتفت هيئة المنطقة الحرة بالحمرية بيوم العلم، حيث رفعت علم الإمارات أمام مبنى المنطقة، على وقع النشيد الوطني.

واحتفلت شركة الشارقة لإدارة الأصول - الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، وموظفي كافة الشركات والأسواق التابعة لها بيوم العلم، وذلك في فعالية نظمتها في سوق الجبيل، حرصاً منها على تعزيز الهوية الوطنية وتعبيراً عن الولاء للقيادة الرشيدة.

كما احتفت جمعية الشارقة الخيرية بمقرها الرئيسي، وكافة إداراتها الفرعية بيوم العلم، بحضور الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة وعبد الله سلطان بن خادم المدير التنفيذي للجمعية، وموظفي الجمعية في إشارة حب وفخر بهذه المناسبة، التي تعكس قوة الترابط بين القيادة وشعبها.

وشارك مجلس الشارقة الرياضي في احتفالات الدولة بمناسبة يوم العلم، حيث تم رفع علم الدولة بالتزامن مع عزف النشيد الوطني، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وعبد الملك جاني نائب الرئيس، ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام وموظفي المجلس.

وشارك سعادة اللواء عبدالله سعيد السويدي نائب رئيس مفوضية كشافة الشارقة، المشرف العام للأنشطة في مراسم يوم العلم، بمشاركة عدد من القيادات الكشفية، مهنئاً دولة الامارات حكومة وشعباً بهذه المناسبة، ومبيناً المآثر الخاصة بالعلم رمز البلاد وانتماء للوطن وعزته وكرامته.

وهنأ سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة، القيادة الرشيدة وشعب الإمارات والمقيمين على هذه الأرض الطيبة بمناسبة "يوم العلم"، الذي يصادف الثالث من نوفمبر من كل عام، مؤكدا أن احتفالات الدولة بيوم العلم هو مصدر فخر لكل مواطن ومقيم على أرض دولتنا.

وأكدت موضي الشامسي رئيسة إدارة مراكز التنمية الأسرية بالشارقة، أن يوم العلم هو مناسبة وطنية عظيمة نحتفل به بمشهد تُختزل فيه مشاعر الوحدة والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي.

وأكدت سعادة الدكتورة خولة عبد الرحمن الملا، الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أن يوم العلم مناسبة وطنية تحمل في طياتها الكثير من المعاني السامية.

من جانبه أكد محمد إبراهيم الرئيسي، مدير شؤون المنافذ والنقاط الحدودية، بهيئة الشارقة للموانئ والجمارك والمناطق الحرة رئيس اللجنة التنظيمية للمنافذ والنقاط الحدودية بإمارة الشارقة، أن يوم العلم مناسبة وطنية مهمة تتجسد خلالها معاني حب الوطن والولاء والانتماء للقيادة الرشيدة.

وأكد سعادة محمد عبيد راشد الشامسي، مدير عام صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، أن يوم العلم مناسبة وطنية تتلاقى فيها المشاعر وتتوحد فيها الأيادي، مشيراً إلى أن هذه المناسبة تحمل في ثناياها رمزية غالية ودلالات عميقة في مدى حرص المجتمع للتلاقي على حب دولة الإمارات والوفاء والولاء لرمزية هذا العلم ولقيادة الدولة الرشيدة.

وقال ماجد الجنيد الرئيس التنفيذي لتعاونية الشارقة، إن يوم العلم يجسّد مشاعر الوحدة والولاء والشعور بالانتماء للوطن في نفوس أبناء وبنات الدولة.

واحتفلت الجامعة القاسمية اليوم بيوم العلم، في مشهد وطني بهيج، وبحضور كوكبة من أساتذة الجامعة وإدارييها وطلابها وطالباتها، يتقدمهم سعادة الدكتور عواد الخلف القائم بأعمال مدير الجامعة.

وضمن مراسم الاحتفال بيوم العلم، قام الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، برفع علم الدولة مع عزف السلام الوطني، الذي جرى في الساحة الأمامية للمبنى الرئيسي للجامعة، وكذلك في فروعها بخورفكان وكلباء والذيد.

واحتفل مجمع القرآن الكريم بالشارقة، وبحضور منسوبيه من العلماء والأساتذة والمشايخ بيوم العلم، تعبيراً عن مدى المحبة لهذا الوطن وقيادته الرشيدة، وتجديداً للولاء والانتماء واحتفاءً بالمنجزات والمكتسبات التي تحققت على أرضه

November 03, 2021 / 11:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.