جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
أكد أنه رجل الثقافة والعلم والتاريخ

د. المستغانمي يشيد بدور حاكم الشارقة في إنجاز المعجم التاريخي

03 نوفمبر 2021 / 10:34 PM
أشاد الدكتور امحمد صافي المستغانمي، الأمين العام لمجمع اللغة العربية بالشارقة، بدور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة في إنجاز المعجم التاريخي.
الشارقة 24 - ناصر فريحات:

أكد الدكتور امحمد صافي المستغانمي، الأمين العام لمجمع اللغة العربية بالشارقة، أن جلسة "المعجم التاريخي، المسيرة والإجراءات والنتائج"، أتت في إطار التنويه ونشر المعرفة فيما يخص المعجم التاريخي، هذا المعجم الذي أبهر العالمين، حيث أطلقه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في مجلداته الـ 17 الأولى.

وأضاف لـ "الشارقة 24"، نحن من خلال هذه الجلسة نبين ما هو المعجم التاريخي، وما هو الفرق بينه وبين المعاجم الأخرى، ماذا يفعل وما الذي تم في المراحل السابقة، وكيف استطعنا أن نتجاوز العوائق والمزالق والصعوبات.

وأشار الدكتور امحمد المستغانمي، إلى أن الجلسة أظهرت دور صاحب السمو حاكم الشارقة، في هذا المشروع، حيث يظن الكثيرون أنه فقط أنفق من ماله، والحقيقة أنه أنفق من ماله ومن وقته ومن روحه ومن تفكيره، وكان يوجه ويسدد وينصح، إلى أن ظهر هذا المشروع، ولا ينسى العالمون أن صاحب السمو حاكم الشارقة، رجل الثقافة والعلم والتاريخ، لذلك أولى هذا المشروع عناية فوفقه الله لإنجاحه سبحانه وتعالى.
November 03, 2021 / 10:34 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.