جار التحميل...

°C,
ضمن مشروع دارة الدكتور سلطان القاسمي

قطعة الشهر تختار وسام زايد الثاني من الدرجة الأولى لحاكم الشارقة

November 02, 2021 / 10:40 AM
خلال تقليد صاحب السمو حاكم الشارقة وسام زايد الثاني من الدرجة الأولى من الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، بحضور المغفور له، الشيخ محمد بن ...
اختارت دارة الدكتور سلطان القاسمي، وسام زايد الثاني من الدرجة الأولى، والذي كُرم به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني في عام 1996، لتسليط الضوء عليها ضمن مشروع قطعة الشهر.
الشارقة 24:

تسلط دارة الدكتور سلطان القاسمي، في شهر نوفمبر الجاري، وضمن مشروع "قطعة الشهر"، الضوء، على وسام زايد الثاني من الدرجة الأولى، والذي كُرم به صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني في عام 1996.

وتَقلد صاحب السمو حاكم الشارقة الوسام في الثاني من ديسمبر عام 1996، من المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، بحضور المغفور له بإذن الله، الشيخ محمد بن سلطان القاسمي، وشمل التكريم آنذاك جميع حكام الإمارات، الذين أسهموا بإخلاص في مسيرة الخير والعطاء، تقديراً لجهودهم العظيمة في دعم مسيرة الاتحاد وتحقيق نهضته.

كما تم تكريم رجال الدولة الأوفياء من الراحلين من الحكام، تقديراً للدور العظيم الذي بذلوه من أجل خدمة الوطن، وإرساء دعائم الاتحاد والوقوف خلف الإنجازات التي تحققت على مر السنين.

وعبّر المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، عن اعتزازه وتقديره لإخوانه حكام الإمارات والرجال الأوفياء من الراحلين، على إخلاصهم في خدمة الوطن والمواطن. 
November 02, 2021 / 10:40 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.