جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بهدف تطوير البنية التحتية والمرافق العامة

الشارقة لإدارة الأصول تنشئ محطة معالجة الصرف الصحي بسوق الحراج

30 أكتوبر 2021 / 12:11 PM
صورة بعنوان: الشارقة لإدارة الأصول تنشئ محطة معالجة الصرف الصحي بسوق الحراج
download-img
كشفت شركة الشارقة لإدارة الأصول عن البدء ببناء محطة معالجة الصرف الصحي في سوق الحراج، وفقاً لأنظمة الصرف الصحي الحديثة، وذلك ضمن أجندتها واستراتيجيتها المتعلقة بتطوير البنية التحتية وتوفير أفضل خدمات المرافق العامة للتجار والمستثمرين والأفراد.
الشارقة 24:

أعلنت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، عن البدء ببناء محطة معالجة الصرف الصحي في سوق الحراج، وفقاً لأنظمة الصرف الصحي الحديثة، ويأتي ذلك ضمن أجندتها واستراتيجيتها المتعلقة بتطوير البنية التحتية وتوفير أفضل خدمات المرافق العامة للتجار والمستثمرين والأفراد، وتلبية احتياجاتهم، وتعزيز سعادتهم، ورفاهيتهم.

وأفاد سعيد مطر السويدي، مدير سوق الحراج: "يتطلب الاقبال اللافت الذي يشهده السوق منذ تأسيسه في العام 2016 من قبل التجار والمستثمرين، ومن قبل عشاق عالم السيارات، مواصلة تطوير البنية التحتية ومختلف الآليات والإجراءات التي من شأنها تشكيل قيمة مضافة للمكان، وتحقيق أعلى درجات الجذب للتجار والزوار".   

وأضاف السويدي، أن الشركة تحرص على تسخير خبراتها في مجال الاستثمار بمشاريع البنى التحتية، لإثراء سوق الحراج وإمارة الشارقة بالمشاريع الاستثنائية والخدمات المبتكرة، التي تعزز مبادئ التنافسية العالمية وتحقق خطوات استباقية في شتى القطاعات والمجالات.

ولفت السويدي إلى أن السوق يعتبر من أهم المنصات العالمية لتجارة السيارات، لتفردها ببنية تحتية متطورة، حيث تشكل حلقة وصل بين تجار السيارات والمستهلكين.
 
October 30, 2021 / 12:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.