جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور حاكم الولاية و120 رجل أعمال

إبراهيم الجروان: ملتقى الأعمال بين الشارقة وساوباولو يعزز الشراكات

27 أكتوبر 2021 / 5:45 PM
نظمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة، ملتقى الأعمال بين الشارقة وساو باولو، بهدف فتح آفاق للشراكات بين مجتمع الأعمال والمستثمرين من الطرفين، بحضور عدد كبير من المسؤولين وكبار الشخصيات.
الشارقة 24- عبد الحميد أبو نصر:

انطلق اليوم الأربعاء، بغرفة تجارة وصناعة الشارقة ملتقى الأعمال بين الشارقة وساو باولو، بحضور حاكم ولاية ساو باولو وعدد كبير من المسؤولين وكبار الشخصيات، وأكثر من 120 متخصص في الأعمال من مختلف القطاعات بالبرازيل. 

وأكد إبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق بغرفة تجارة وصناعة الشارقة، في تصريحات لـ "الشارقة 24"، أن ملتقى الأعمال بين الشارقة وساو باولو الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة، يهدف إلى فتح آفاق للشراكات بين مجتمع الأعمال والمستثمرين من الطرفين، إلى جانب التعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة لدى كل جانب.

 وأضاف الجروان قائلاً: "هناك برنامج متكامل خلال الملتقى وهو التقاء رجال أعمال من دولة الإمارات العربية المتحدة والبرازيل"، مشيراً إلى أن التبادل التجاري بين الإمارات والبرازيل بشكل عام والشارقة بشكل خاص في ازدياد ومتنوع، متمنياً أن يكون هناك تعاون مستمر ودائم بين الطرفين من خلال تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في كافة القطاعات.  
October 27, 2021 / 5:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.