جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بمناسبة مشاركته في "ملتقى الأعمال"

محافظ ساو باولو: حريصون على تعزيز التعاون التجاري مع الشارقة

27 أكتوبر 2021 / 5:23 PM
صورة بعنوان: محافظ ساو باولو: حريصون على تعزيز التعاون التجاري مع الشارقة
download-img
جواو دوريا حاكم ولاية ساوباولو البرازيلية
أكد جواو دوريا حاكم ولاية ساوباولو، حرص بلاده على تطوير العلاقات الاقتصادية مع إمارة الشارقة وزيادة التعاون الثنائي في عدد من المجالات بما فيها الصناعة والتجارة والتعليم والتكنولوجيا وغيرها من الصناعات.
الشارقة 24: 

أعرب جواو دوريا حاكم ولاية ساوباولو، جنوب شرق البرازيل، عن فخره بتواجده في غرفة تجارة وصناعة الشارقة للمشاركة في ملتقى الأعمال بين الشارقة وساوباولو لاستعراض آفاق التعاون والشراكات الثنائية في قطاعات اقتصادية متنوعة، على رأس وفد رفيع المستوى.

وتشارك ساو باولو في ملتقى الأعمال بين الشارقة وساوباولو، الذي يعقد في غرفة تجارة وصناعة الشارقة، لاستعراض آفاق التعاون والشراكات الثنائية في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وفي حديث حصري لـ "الشارقة 24"، قال محافظ ساو باولو: "نحن هنا لتحفيز الأعمال التجارية مع كل من رجال الأعمال في الشارقة ونظرائهم البرازيليين. لقد جلبنا 42 شركة في مجالات تجارية مختلفة من ساو باولو، لشق طريق جديد وبدء عصر جديد بين الشارقة وساو باولو".

وأكد جواو دوريا حرص بلاده على تطوير العلاقات الاقتصادية مع إمارة الشارقة وزيادة التعاون الثنائي في عدد من المجالات بما فيها الصناعة والتجارة والتعليم والتكنولوجيا وغيرها من الصناعات.
 
October 27, 2021 / 5:23 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.