جار التحميل...

°C,
سيبدأ عرضه يوم 29 أكتوبر

فيلم "جرعة هواء" يلقي الضوء على اكتئاب ما بعد الولادة

October 27, 2021 / 2:12 PM
الممثلة الأميركية أماندا سيفريد
تلقي الممثلة الأميركية أماندا سيفريد الضوء، على اكتئاب ما بعد الولادة، في "جرعة هواء"، الذي يدور حول معاناة المرأة مع اكتئاب ما بعد الولادة، وستتولى الكاتبة إيمي كوبلمان، مهمة الإخراج رغم أنها لا تملك أي خبرة سينمائية، وسيبدأ عرضه يوم 29 أكتوبر.
الشارقة 24 – رويترز:

بذلت الممثلة الأميركية أماندا سيفريد الكثير من الجهد ليخرج فيلمها الجديد "جرعة هواء"، الذي يدور حول المعاناة مع اكتئاب ما بعد الولادة، إلى النور.

الفيلم مقتبس من رواية تحمل الاسم نفسه صدرت في 2003 للكاتبة إيمي كوبلمان، التي كتبت عن تجربتها الشخصية، وجاءت فكرة تحويلها إلى فيلم بعدما استمعت كوبلمان إلى امرأة تتحدث في الإذاعة عن معاناتها مع هذا الاضطراب، وبعدها تواصلت مع سيفريد لمعرفة إمكانية تقديم فيلم يسلط الضوء عليه.

ووفقاً لدراسة أجرتها المراكز الأميركية لمكافحة الأمراض والوقاية منها عانت واحدة من كل ثمانية من أعراض اكتئاب في فترة ما بعد الولادة في 2018.

وبعد بحث غير موفق عن مخرج للفيلم قررت كوبلمان أن تتولى مهمة الإخراج بنفسها رغم أنها لا تملك أي خبرة سينمائية.

وستتولى شركة سوني بيكتشرز توزيع الفيلم، وسيبدأ عرضه يوم 29 أكتوبر.

وقالت سيفريد "سيساعد الجمهور على فهم ما تمر به المرأة عندما ترزق بطفل، وعندما تصاب باكتئاب ما بعد الولادة وعندما تصاب بصدمة، كل هذه الأمور التي يخشى الناس مناقشتها، لا تزال هذه الأمور تشكل وصمة، لماذا؟".
October 27, 2021 / 2:12 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.