جار التحميل...

°C,
ضمن بيئة آمنة مُحفّزة على الإبداع

ناشئة الشارقة يبدعون في "فوق الأرض تحت السماء"

25 أكتوبر 2021 / 4:30 PM
تزامناً مع ختام برنامج فنون العرائس، السبت الماضي، الموافق 23 أكتوبر الجاري، قدم منتسبو ناشئة الشارقة عرضاً فنياً بعنوان "فوق الأرض تحت السماء"، بمقر جمعية المسرحيين في قلب الشارقة.
الشارقة 24:

قدم منتسبو ناشئة الشارقة، التابعة لمؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، عرضاً فنياً بعنوان "فوق الأرض تحت السماء"، في ختام برنامج فنون العرائس، السبت الماضي، الموافق 23 أكتوبر الجاري، الذي نظمته المؤسسة على مدار ما يقارب 8 شهور، بالتعاون مع مركز الإمارات لفنون العرائس – بمقر جمعية المسرحيين في قلب الشارقة.

بحضور مميز لكل من سعادة الدكتور اسماعيل عبد الله، رئيس مجلس إدارة جمعية المسرحيين، والفنان الإماراتي مرعي الحليان، عضو مجلس إدارة جمعية المسرحيين، ومسؤول مركز الإمارات لفنون العرائس، والأستاذة فاطمة الجلاف، مدير إدارة الفنون الأدائية بالإنابة في هيئة الثقافة والفنون في دبي، والأستاذة موزة الشامسي، نائب مدير ناشئة الشارقة، وحشد من المهتمين في المجال الفني والمسرحي.

ويأتي هذا العرض كنتاج لبرنامج فنون العرائس للناشئة، وهو برنامج تدريبي أكاديمي طويل استمر قرابة الـ 8 أشهر بمجموعة من الورش، أهمها ورشة إنجاز العرض، وورشة أساسيات خيال الظل.

وشكّل البرنامج فرصة للمشاركين بمتابعة المدربين لإنجاز عرض متكامل بعنوان  "فوق الأرض تحت السماء"، حيث استند على قراءة معمقة من منتسبي ناشئة الشارقة، لاتفاقية حقوق الطفل وقانون وديمة وحملة سلام يا صغار.
 
October 25, 2021 / 4:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.