جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بحضور عبد الله محمد العويس

95 عملاً مميزاً تحتفي بالخط العربي بمعرض إبداعات كتاتيب بالشارقة

14 أكتوبر 2021 / 11:29 PM
صورة بعنوان: 95 عملاً مميزاً تحتفي بالخط العربي بمعرض إبداعات كتاتيب بالشارقة
download-img
سعادة عبد الله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة خلال انطلاق معرض "إبداعات كتاتيب"
بدأت الخميس النسخة السادسة من معرض "إبداعات كتاتيب" الشامل لمناطق الشارقة والشرقية والوسطى، في بيوت الخطاطين في ساحة الخط، التي تنظمها إدارة الشؤون الثقافية في دائرة الثقافة، بحضور سعادة عبد الله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة.
الشارقة 24:

انطلقت الخميس النسخة السادسة من معرض "إبداعات كتاتيب" الشامل لمناطق الشارقة والشرقية والوسطى، في بيوت الخطاطين في ساحة الخط، التي تنظمها إدارة الشؤون الثقافية في دائرة الثقافة في الشارقة، وذلك بحضور سعادة عبد الله محمد العويس رئيس دائرة الثقافة في الشارقة، ومحمد إبراهيم القصير مدير إدارة الشؤون الثقافية في الدائرة وعدد من المشاركين والأساتذة ومشرفي الدورة ومحبي الخط العربي.

يأتي المعرض برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجيهاته بأن يكون للخط العربي مساحة مهمة في مجمل المشروع الثقافي، الذي تعزز أصالته رؤية سموّه الثقافية والفنية.

تضم أعمال النسخة السادسة 95 عملاً خطياً تنوعت في الخطوط المدرجة في منهجية عمل المعرض وهي الرقعة والنسخ والديواني لـ 57 مشاركاً ومشاركة من منتسبي برنامج كتاتيب، من مختلف الفئات العمرية في الجامعة القاسمية، ومساجد الشارقة ومنتسبات جمعية الاتحاد النسائية بالإمارة إلى جانب منتسبين من ثلاث مدارس من مناطق الشرقية والوسطى والشارقة، ومشاركين من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية.
October 14, 2021 / 11:29 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.