جار التحميل...

°C,
في الدورة الـ 40

بالاسيو: شرف عظيم لإسبانيا أن تكون ضيف شرف في "الشارقة للكتاب"

October 13, 2021 / 8:45 PM
سعادة إينيغو دي بالاسيو سفير إسبانيا لدى الدولة
أعرب إينيغو دي بالاسيو، سفير إسبانيا لدى الدولة، عن سعادته لاستضافة بلاده ضيف شرف في الدورة الـ 40 لمعرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تنطلق فعالياته في 3 نوفمبر المقبل، مؤكداً أن المعرض مناسبة لتقريب إسبانيا من الشارقة ومن العالم العربي والشرق الأوسط.
الشارقة 24:

شارك إينيغو دي بالاسيو، سفير إسبانيا لدى الدولة في فعاليات المؤتمر الصحافي الذي عقدته هيئة الشارقة للكتاب في "بيت الحكمة"، الأربعاء، للإعلان عن فعاليات الدورة 40 من المعرض التي تنطلق 3 نوفمبر المقبل.

وعلى هامش المؤتمر الصحافي صرح لـ "الشارقة 24"، معرباً عن سعادته في استضافة بلاده كضيف شرف في الدورة الـ 40 للمعرض، قائلاً: "كانت إسبانيا تتطلع إلى زيارة المعرض بعد عام 2019، قبل بدء جائحة كوفيد 19، عندما كانت الشارقة ضيف شرف في مدريد، في معرض "ليبر الدولي للكتاب"، المعرض مناسبة رائعة للقاء بين الناشرين والمؤلفين وجميع الأشخاص المعنيين بعالم الكتابة والإبداع والتحرير، ولتقريب إسبانيا من الشارقة ومن العالم العربي والشرق الأوسط". 

وأكد بأن إسبانيا في هذه الدورة الجديدة من المعرض ستواكب اهتمامات الجماهير المتجددة وستعتني بالتركيز على كتابة سيناريو للمسلسلات التلفزيونية، بعد أن حققت المسلسلات الإسبانية نجاحاً كبيراً، وأصبحت تحظى بمشاهدة عالمية واسعه، ولها تأثير هائل في جميع أنحاء العالم.

وتوجه السفير الإسباني، بالشكر لإمارة الشارقة على دعوة إسبانيا ضيف شرف لدورة العام الجاري من معرض الشارقة الدولي للكتاب.
 
October 13, 2021 / 8:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.