جار التحميل...

°C,
تفعيلاً لدور الشراكة مع مختلف الجهات الأمنية

شرطة الشارقة تكرم الهيئة الاتحادية للجمارك لجهودها بضبط المخدرات

October 11, 2021 / 7:01 PM
العميد أحمد حاجي السركال خلال تكريم المدير العام للهيئة الاتحادية للجمارك
تقديراً لجهودها ودورها الريادي في ضبطيات المواد المخدرة بالمنافذ الحدودية في الإمارة، كرّمت شرطة الشارقة، الهيئة الاتحادية للجمارك.
الشارقة 24:

كرّمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، الهيئة الاتحادية للجمارك، وذلك تقديراً لجهودها ودورها الريادي في ضبطيات المواد المخدرة بالمنافذ الحدودية في الإمارة.

جاء ذلك، خلال استقبال العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، سعادة أحمد عبد الله بن لاحج الفلاسي المدير العام للهيئة الاتحادية للجمارك، بحضور العميد إبراهيم مصبح العاجل نائب مدير عام إدارة العمليات الشرطية، وعبد الله علي البداوي مدير إدارة العمليات والسيطرة الجمركية بالهيئة الاتحادية للجمارك، والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الشارقة.

وأثنى العميد أحمد السركال، على جهود الهيئة الاتحادية للجمارك، وتعاونها في عدد من ضبطيات المواد المخدرة في المنافذ الحدودية بالإمارة، مشيداً بمهاراتهم التي تدل على الحس الأمني، مشيراً إلى أهمية دور الشراكات مع مختلف المؤسسات الحكومية والاتحادية، التي تسهم في تحقيق الأهداف المشتركة الرامية إلى خدمة أفراد المجتمع، وتصب في تعزيز شعور الأمن والأمان.

من جانبه، أعرب الفلاسي، عن جزيل شكره وتقديره لشرطة الشارقة على هذا التكريم، مشيداً بالجهود التي تبذلها شرطة الشارقة في تعزيز الأمن والأمان بالإمارة.
October 11, 2021 / 7:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.