جار التحميل...

°C,
كرمتهم بهدايا بمناسبة يومهم العالمي

إدارة التثقيف الصحي بالشارقة تحفز كبار السن على السلوكيات الصحية

October 05, 2021 / 8:58 PM
بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، نظمت إدارة التثقيف الصحي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، زيارة إلى مقر إدارة الرعاية المنزلية، وقدمت مجموعة من الكتيبات التوعوية، والهدايا الرمزية، المرتبطة بنمط الحياة الصحي للمسنين.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أعلنت إيمان علي تركي رئيس قسم البرامج في إدارة التثقيف الصحي التابع للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، أن الإدارة احتفلت مع مركز خدمات كبار السن التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية في الشارقة، بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، وذلك بتقديم مجموعة من الكتيبات التوعوية، والهدايا الرمزية المرتبطة بنمط الحياة الصحي للمسنين.

وأكدت إيمان تركي، في تصريحات خاصة لـ"الشارقة 24"، أن الإدارة تهدف من هذه المبادرة، إلى تعزيز تثقيف وتوعية كبار السن حول أهمية الحياة الصحية، تحت شعار "المساواة الرقمية لجميع الأعمار"، وذلك بتقديم أجهزة عداد الخطوات، وأجهزة رقمية تساعد هذه الفئة العمرية.

وكشفت رئيس قسم البرامج في إدارة التثقيف الصحي بالشارقة، عن تنظيم لقاءات تثقيفية لكبار السن في دار رعاية المسنين قريباً، للتوعية بالأمور الغذائية المهمة والمناسبة لنمط حياتهم، من قبل المختصات بالتغذية الصحية التابعات لإدارة التثقيف، وأضافت أنه سيتم تقديم هدايا رمزية لهم، بمناسبة اليوم العالمي لكبار السن.
October 05, 2021 / 8:58 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.